no

حمل لعبة الاكشن Afterpulse لعبة عالية الدقة لاجهزة الاندرويد



تحميل لعبة Afterpulse

العاب الاكشن او كما تسمى مطلق النار الاول First person shooter هذا النوع من الالعاب اشتهر بعد سلسلة العاب كول اوف ديوتي على منصات الالعاب واجهزة الكمبيوتر. هذا النمط في اللعب متوفر على اجهزة الاندرويد ولكن بخصائص وجودة اقل من منصات الالعاب ولكن مع لعبة Afterpulse تغيرت هذه الفكرة فاللعبة مصممة بجرافيك ورسوميات عالية جدا. وطريقة لعب اللعبة مشابهة لتلك المتوفرة على منصات الالعاب.

اقرأ ايضا:


بعد تحميل لعبة Afterpulse ستكون امام خياران اما ان تلعب على انك ضيف او ان تنشأ حساب خاص بك على اللعبة ليتم حفظ كامل بياناتك على اللعبة ويمكنك مواصلة اين انتهيت في المرة السابقة.


ما يميز لعبة Afterpulse عن غيرها هو الرسوميات عالية الدقة وسهولة التحكم. ولكن يعيبها ايضا انها بطيئة نوعا ما فاللعبة تحتاج الى جهاز اندرويد باصدار رقم 5 واكثر ولكن حتى مع ذلك وبعد تجربتي للعبة تجد انها بطيئة نوعا ما ولكن اعتقد انه في التحديثات القادمة ستحل هذه المشاكل.


للاسف لا يمكن تحميل لعبة Afterpulse من جوجل بلاي لانها متوفرة فقط لبعض الدول ومزودي خدمة معينين حول العالم ولكن يمكنك ان تحصلها عليها من خارج المتجر من خلال تحميلها بصيغة APK وتحميل ملف الداتا














حمل لعبة الاكشن Afterpulse لعبة عالية الدقة لاجهزة الاندرويد Reviewed by Nezar Kamel on 11/29/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.