العاب

لعبة 100 Ballz لعبة اعصاب وتنافس تصدرت جوجل بلاي في وقت قياسي

لعبة 100 Ballz لعبة اعصاب وتنافس تصدرت جوجل بلاي في وقت قياسي | بحرية درويد

لعبة 100 Ballz لعبة 100 كرة  تعد من الالعاب التى اشتهرت مؤخرا على الاجهزة العاملة بنظام الاندرويد. اشتهرت هذا النوع من الالعاب خصوصا بعض ظهور لعبة Flappy Birds.

ما يميز هذا النوع من الالعاب هو بساطة التصميم وبساطة فكرة اللعبة وفي نفس الوقت صعوبة اللعب يعني يكون من المستحيل احراز نقاط عالية في هذا النوع من الالعاب بسهولة.

لعبة 100 Ballz لعبة اعصاب وتنافس تصدرت جوجل بلاي في وقت قياسي | بحرية درويد

حققت لعبة 100 Ballz نجاحا كبيرا حيث تصدرت اللعبة متجر جوجل بلاي بكل بساطة واصبحت تنافس على المراكز الاولى على مستوى الالعاب المجانية على المتجر حتى ان اللعبة حصلت على اكثر من 10 مليون عملية تحميل مع العلم بان اللعبة تم نشرها على متجر جوجل بلاي 28-05-2014 اي من ما يقارب العشرة ايام فقط وحصلت على هذا المستوى من الشعبية العالمية.

مبداء اللعب في  اللعبة هو اسقاط الكرات داخل اكواب متحركة وكل كرة تقوم باسقاطها ستحصل على عدد من النقاط وتتغير قيمة النقاط بتغير لون الكوب الذي تسقط به الكرة

حتى لا اطيل عليكم يمكنك مشاهدة الفيديو التالي للتعرف اكثر على اللعبة وتشاهدني وانا العبها:

رابط تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي:

لعبة 100 Ballz لعبة اعصاب وتنافس تصدرت جوجل بلاي في وقت قياسي | بحرية درويد

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى