تطبيقات

youtube vanced تحميل يوتيوب بدون اعلانات بسهولة تامة

يوتيوب بدون اعلانات

نحاول دائما على موقعنا بحرية درويد ان نقدم لكم افضل بدائل للتطبيقات الرئيسية اليوم سنتعرف على تطبيق youtube vanced تحميل فيديوهات اليوتيوب. يعتبر اليوتيوب احد اهم المواقع العالمية فهو التطبيق الحاصل على ترتيب رقم 2 على مستوى العالم بفضل عدد الزيارات المليونية التى يحصل عليها في الساعة والدقيقة, اذا كنت لا تعلم عزيزي القارئ ان التطبيق مخصص لأحتواء مقاطع الفيديو التى يقوم صناع المحتوى برفعها على الموقع. كما ان الموقع يقدم تطبيق يمكنك من خلاله مشاهدة ملايين الفيديوهات من مختلف صناع المحتوى حول العالم.

لكن يواجهه المستخدمين مشكلة وهي الاعلانات التى تتخلل هذه الفيديوهات اثناء مشاهدتك للفيديو تظهر لك بعض الاعلانات والتى تعتبر نوعا ما مزعجة لذلك قام مطورو التطبيقات على موقع المطورين XDA بتقديم نسخة معدلة من تطبيق يوتيوب بدون اعلانات. هذه النسخة تسمى يوتيوب فانسيد.

تحميل يوتيوب فانيسد هذه النسخة المعدلة من تطبيق يوتيوب الرسمي يمكنك من خلالها ان تقوم بمشاهدة الفيديوهات بكل اريحية وبدون اعلانات مزعجة تقاطع مشاهدتك للفيديوهات.

كما ان التطبيق يقدم لك العديد من المزايا مثل تغيير شكل ولون عرض واجهة التطبيق بحيث يقدم لك كمستخدم اللون الازرق والزهري والاسود والغامق وبذلك يمكنك ان تحصل على اللون الذي يتناسب مع ذوقك من تطبيقك المفضل يوتيوب

ليس هذا فحسب فيمكنك ايضا ان تقوم بتشغيل مقاطع اليوتيوب في الخلفية من خلال التطبيق بحيث يمكنك ان تشغل المقطع الذي تريده وتقوم بالتنقل الى تطبيقات اخرى او حتى اغلاق شاشة الجوال بالكامل وسيستمر تشغيل الفيديو وستستمع الى الصوت فقط.

في موضوع سابق تعرفنا على طرق افضل 3 طرق تحميل الفيديو من اليوتيوب بدون برامج من خلال هذه الطرق يمكنك التحميل من اليوتيوب بدون برامج اذا كنت تبحث عن طريقة بدون برامج.

youtube vanced تحميل على الهاتف

 

اول خطوة من الخطوات في youtube vanced تحميل . بصيغة APK هي ان تتأكد من انك تقوم بتحميل التطبيق من مصدره الاساسي.  مرفي في نهاية التدوينة رابط تحميل مباشر من الموقع الرسمي للتطبيق.  موقع youtube vanced يوفر تطبيق ادارة لأدوات تحميل يوتيوب فانسيد على جوالك الاندرويد.  هذا التطبيق يحتوي على احدث نسخة من التطبيق بالاضافة الى احدث نسخة من اداة MicroG المخصصة على فتح حسابك الخاص على يوتيوب على يوتيوب فانسيد.  سنأتي على شرحها في الخطوات التالية.

الان وبعد ان قمنا بتحميل الاداة الخاصة بتحميل التطبيق على جوالك ستظهر لك الواجهة التالية الخاصة بتطبيق vanced Manger بعد فتح الاداة ستجد بداخلها عدة خيارات الاول هو لتحميل youtube vanced الثانية لتحميل تطبيق youtube Music بنسخة معدلة والثالثة لتحميل ادة MicroG كما هو موضح في الصورة التالية:

youtube vanced تحميل يوتيوب بدون اعلانات بسهولة تامة
تحميل يوتيوب فانيسد يوتيوب بدون اعلانات بسهولة تامة

 

اولى خطوات تثبيت التطبيق هي ان تقوم بتثيت ادة MicroG بعد تثبيتها ومنحها الصلاحيات المطلوبة تقوم بالضغط على اشارة الترس الموضحة في الصورة التالية وتقوم بأضافة حساب جوجل الخاص فيك على يوتيوب.

youtube vanced تحميل يوتيوب بدون اعلانات بسهولة تامة
تحميل يوتيوب فانيسد يوتيوب بدون اعلانات بسهولة تامة

 

الان وبعد ان قمت بتثبيت ادة MicroG تقوم بتثبيت تطبيق يوتيوب فانيسد من خلال الخيار الاول بعد انتهاء التثبيت ستكون قد تمكنت من youtube vanced تحميل.

youtube vanced تحميل يوتيوب بدون اعلانات بسهولة تامة | بحرية درويد

الان وبعد ان قمت بتثبيت التطبيق على جوالك ننتقل للمرحلة التالية وهي الحصول على الاعدادات الرهيبة التى يوفرها تطبيق يوتيوب فانسيد ويتفوق فيها عن التطبيق الاساسي لليوتيوب.

 

youtube vanced افضل تطبيق لمشاهدة يوتيوب على الجوال

 

اما بالنسبة للخصائص والاعدادات الخاصة بتطبيق youtube vanced تحميل اولا لن تلاحظ وجود اي اعلانات على واجهة التطبيق او اثناء تصفح الفيديوهات لأن التطبيق وبشكل افتراضي يقوم بحجبها اما اذا كنت تريد ان تقوم بحظر الاعلانات من القائمة الرئيسية فيمكنك ذلك من خلال اعدادات الاعلانات الموضحة في الصورة التالية:

youtube vanced تحميل يوتيوب بدون اعلانات بسهولة تامة

 

بعد تحميل النسخة التى تريدها من تطبيق يوتيوب فانسيد تتبع نفس الاجراءات السابقة لتثبيتها ولتفعيل اللون الذي قمت بتثبيته يتم ذلك من خلال اعدادات يوتيوب بفتح الاعدادات واختيار General – عام واختيار تفعيل dark Mode وبذلك تكون قد حصلت على الوضع الليلي على يوتيوب فانيسد.

youtube vanced تحميل يوتيوب بدون اعلانات بسهولة تامة

كما ان تطبيق youtube vanced تحميل يدعم تشغيل فيديوهات اليوتيوب في الخلفية بحيث كل المطلوب منك ان تقوم بتشغيل اي مقطع والتنقل بين التطبيقات الاخرى او حتى اغلاق الشاشة وسيستمر تشغيل الفيديو وستستمع الى الصوت بدون اي مشاكل.

يوتيوب فانسيد – يوتيوب بدون اعلانات 

ميزة اخرى اعجبتني كثيرا وهي ميزة swipe gesture والتى ستمكنك من ان تقوم برفع الصوت وخفضه من خلال سحب اصبعك على الشاشة من الجهة اليسرى ويمكنك ايضا بسحب اصبعك على الشاشة من الجهة اليمنى ان تقوم برفع وخفض الاضاءة ايضا, مع العلم ان هذه الميزة فعالة فقط في حال كان تشغيل الفيديو بالوضع العرضي.

 

كما يمكنك ايضا من خلال خيار layout ان تقوم بتخصيص الواجهة الرئيسية للتطبيق فعلى سبيل المثال انا لا احب ميزة القصص stories الموجودة على يوتيوب فيمكن ان اقوم بإيقافها من خلال اغلاق الخيار الاول الموضح في الصورة التالية:

اخفاء خيار القصص من واجهة تطبيق يوتيوب

حقيقة إمكانية تحميل youtube vanced للايفون

كما تعلمو فأن نظام IOS الخاص بأجهزة الايفون لايدعم تثبيت التطبيق من خارج المتجر. لذلك هذا التطبيق من المستحيل ان تجده على اي متجر مخصص للتطبيقات كون انه لا يحترم اي من سياسات الشركات بخصوص حقوق الملكية. اذاً للأسف لا يمكن تحميل youtube vanced للايفون.

 

وبذلك اكون قد قدمت لكم واحد من افضل تطبيقات يوتيوب. والتى من خلالها يمكنك تشغيل اليويتيوب في الخلفية. والعديد من المزايا الاخرى التى قد ذكرتها لكم من خلال المقال تعرفت علي الاتى youtube vanced تحميل. تحميل برنامج youtube vanced ، يوتيوب بدون اعلانات ، تحميل يوتيوب فانسيد ، تحميل youtube vanced للايفون ، يوتيوب فانسيد، يوتيوب فانسيد للكمبيوتر، يوتيوب فانسيد 2020، يوتيوب فانسيد للايفون، يوتيوب فانسيد apk، يوتيوب فانسيد بريميوم، يوتيوب فانسيد اخر اصدار

رابط تحميل تطبيق YouTube Vanced من الموقع الرسمي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى