تطبيقاتيوتيوب

كيفيه تنزيل برنامج snaptube على هواتف اندرويد

تنزيل سناب تيوب الاصفر

سنتعرف في هذه المقالة على كيفيه تنزيل برنامج snaptube بنسخته الاصلية على اجهزة الاندرويد، حيث انه تتوفر العديد من النسخ من برنامج السناب تيوب . فكما تعلمو فأنه يعتبر افضل برنامج تنزيل فيديو من مواقع التواصل الاجتماعي سواء كانت فيسبوك انستقرام وحتى تويتر.

فكما تعلمو ان محتوى الفيديو هو الاكثر انتشارا هذه الايام على جميع شبكات التواصل الاجتماعي.  خصوصا بعد ان قامت فيسبوك باضافة ميزة تشغيل الفيديو بشكل تلقائي في التايم لاين . لذك جاء دور التطبيقات التى تمكن المستخدم من تحميل الفيديو من فيسبوك يويتوب انستجرام فاين وغيرها من شبكات التواصل الاجتماعي.

كيفيه تنزيل برنامج snaptube

 

برنامج سناب تيوب يعد من افضل البرامج والتطبيقات للتحميل من جميع المصادر التى ممكن ان تتخيلها تستطيع من خلال هذا التطبيق الصغير ان تقوم بتحميل الفيديو من جميع شبكات التواصل الاجتماعي وبالاضافة لبعض المواقع العالمية لعرض محتوى الفيديو. ليس هذا فحسب فالتطبيق سيمكنك ايضا من تحميل الصوت فقط بحيث انك تستطيع استخلاص المقطع الصوتي فقط من اي مقطع فيديو على اليوتيوب. شرحنا في موضوع سابق طرق تحميل فيديو من اليوتيوب.

إقرأ ايضاً:

مزايا برنامج السناب تيوب 

  1. خلو التطبيق من اي اعلانات مما يسهل على المستخدم استخدام التطبيق
  2. امكانية تحميل الفيديو بعدة درجات وضوح تصل الى 1080p , 720p.
  3. استخلاص الصوت من اي مقطع فيديو على اليوتيوب وتحويل الصوت الى صيغة Mp3 .
  4. تحميل الفيديو من فيسبوك وامكانية مشاركته على واتس اب وغيرها من شبكات التواصل الاجتماعي.

حتى اختصر عليكم ادعوكم لمشاهدة هذه الحلقة التى اشرح فيها استخدام التطبيق وجميع امتيازات التطبيق. مشاهدة ممتعة.

لكن يجب الحذر اثناء استخدام تطبيق سناب تيوب حيث نشرت العديد من التقارير حول عيوب برنامج سناب تيوب في شهر اكتوبر من العام الماضي حول التطبيق وانه يستخدم نوع من الاعلانات تسمح للشركة المعلنة ان تقوم بزراعة برمجيات خبيثة في التطبيق، هذا الخبر الذي هز مكانة التطبيق لدى العديد من مستخدمي برنامج سناب تيوب على اجهزة الاندرويد المختلفة.

تنزيل سناب تيوب الاصفر

 

مع العلم ان اغلب تطبيقات الاندرويد قد تتعرض لمثل هذه المشكلة . حيث ان شركة سناب تيوب سارعت بحذف هذه الاعلانات من تطبيقها على الفور ونشر نسخ جديدة من التطبيق والتى لا تحتوي على اي برمجيات خبيثة وسعت بشتى الطرق لأرضاء المستخدمين.

رابط تحميل تطبيق سناب تيوب

وبذلك نكون قد تعرفنا على كيفيه تنزيل برنامج snaptube على هواتف الاندرويد . كما ننصح بتحميل النسخة الاصلية من برنامج السناب تيوب . يعتبر افضل برنامج تنزيل فيديو على الاطلاق على اندرويد لا تتردد في تحميل وتنزيل برنامج سناب تيوب على جوالك الان مجاناً. تنزيل سناب تيوب ، تنزيل سناب تيوب الاصفر

 

بطاقات ايتونز

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى