افضل العاب الاندرويد

لعبة الكنز لعبة عربية للتسلية و حل الالغاز مصممة باحدث الطرق العالمية

هل لديك وقت فراغ وتحتاج الى تسلية وتشغيل لعقلك وحواسك كاملة بما فيها البحث ؟؟؟ اذا انصحك ب لعبة الكنز لعبة مصممة بايدي عربية. لعبة الكنز هي لعبة تجميع حروف للوصول في النهاية الى معنى واحد وفكرة . هذه الحروف في المراحل الاولى ستكون موزعة بشكل سهل وبسيط لتقوم بتجميعها وبالنهاية الحصول على الفكرة التى تجمع هذه الكلمات.

عند تقدمك في المراحل ستزداد الكلمات والافكار صعوبة اذا عجزت عن ايجاد حل يمكنك ان تقوم باستخدام المساعدة وهي الجزرات الموجودة في اعلى يمين الشاشة وستقوم هذه الجزرات بمساعدتك في ايجاد الحل للكلمات الصعبة التى لم تجد لها حل. عند اتمامك لمجموعة من المراحل والانتقال الى جزيرة جديدة ستبدأ في تجميع قطع الكنز.

صورة تشرح الواجهة الرئيسية بشكل سريع لا تنسو تقييم اللعبة:

مزايا لعبة الكنز:

  • فكرة الانتقال بين المراحل هي فكرة رائعة بحيث ستنتقل من جزيرة لاخرى وكل جزيرة تحمل اسم بالمناسبة اغلب اسماء الجزر هي قرى فلسطينية شكرا لمطور التطبيق على هذه النقطة.
  • التصميم اعتمد مطور اللعبة على تصميم الماتيريال ديزين وتصميم اللعبة يضاهي الالعاب الاجنبية.
  • سهولة الاستخدام.
  • اللعبة بمبدأها ستجعلك تشغل عقلك وتفكر وتركز لتصل الى حل.
  • التنافس مع الاصدقاء.

صور من داخل لعبة الكنز:



في النهاية هذه اللعبة هي من تطوير عربي ولطالما قلت المنتجات العربية على جوجل بلاي وان تواجدت فهي نادرا ما تكون بهذه الجودة.لذلك لا تنسو تقيمم اللعبة بخمس نجوم

رابط تحميل اللعبة مجانا من جوجل بلاي:

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى