اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

كيف خلّص الراتب؟ اعرف كيف من خلال تطبيق Monefy

تطبيق Monefy ستتمكن ببساطة من خلاله رصد وتوثيق كل فلس يصرف من الراتب. التطبيق بواجهة بسيطة جدا تسهل عليك عملية استخدامه. الواجهة مقسمة الى عدة اقسام يمكنك من خلالها توثيق المصاريف المصروفة على شراء الملابس, الذهاب للمطاعم, الشراء من السوبر ماركت, شراء الادوية, الطعام الى اخره من المصاريف التى يصرف فيها الراتب. حتى تعلم كل شاردة و ورادة ولا تصل الى نقطة تسئل نفسك اين صرف الراتب؟

كما يمكنك من خلال تطبيق Monefy ان تقوم بتحديد الفترة الزمنية التى تريدها ان تظهر لك فيمكنك ان تختار باليوم او بالاسبوع او الشهر او السنة. كما يمكنك ان تختار العملة حسب بلدك للاسف التطبيق لا يدعم العربية ولكن واجهة التطبيق بسيطة وسأقوم بشرح استخدام التطبيق بالصور والتفصيل من خلال الخطوات التالية:

شرح استخدام تطبيق Monefy:(رابط التحميل في نهاية الموضوع)

اولا يجب ان تقوم بتغيير العملة الى عملة بلدك وذلك بالضغط على الثلاث نقاط الموضحة في الصورة واختيار كلمة Settings ومنها تختار Currency وتظهر لك قائمة طويلة تبحث من خلالها عن بلدك وعملة بلدك وتختارها.

بعدها نرجع للشاشة الرئيسية الجميلة للتطبيق ومن خلال الضغط على اشارة ال الزائد باللون الاخضر يمكنك ان تقوم باضافة مبلغ الراتب. وتضغط على كلمة Add to category 

يمكنك من خلال هذه الواجهة ان تضيف مبلغ المرتب الشهري.  ايضا يمكنك ان توثق كل المبالغ المدخرة من خلال التطبيق بالضغط على Saving وتقوم باضافة المبلغ المدخر ان وجد :( .

بعدها يمكنك ان تختار اي من الاقسام الموضحة في الواجهة الرئيسية لتقوم على سبيل المثال بتوثيق ” شراء الملابس للاولاد” وتقوم بكتابة المبلغ وفي القسم السفلي يمكنك كتابة ملاحظة حول المبلغ المصروف.

ويتم مباشرة توثيق هذه العملية على الشاشة الرئيسية للتطبيق وتلاحظ بان المبلغ الذي صرف تم انقاصه من المبلغ الاساسي للراتب.

بنفس الطريقة يمكنك ان تكمل توثيق مصاريفك في باقي الاقسام حتى ان تصل الى صفر وبهذه الطريقة تعرف “كيف خلص الراتب؟”. اعاننا الله واياكم على اكمال الشهر بدون نقود :(

رابط تحميل تطبيق Monefy

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى