اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق طقس العرب افضل تطبيق عربي لمعرفة الحالة الجوية في البلدان العربية

طقس العرب

من الجميل ان تجد تطبيقات عربية على جوجل بلاي تلبي احتياجات المستخدم العربي على اجهزة الاندرويد. تطبيق طقس العرب هو تطبيق عربي سيعطيك جديد حالة الطقس في بلدك والجميل في التطبيق هو دعمه الكامل والمميز للبلدان العربية والمدن العربية بالتفصيل. تطبيق طقس العرب مصمم بتقتنيات الماتيريال ديزين. وسيزودك التطبيق ايضا بالنصائح والارشادات اذا احتجت لارتداء ملابس دافئة اذا كان الجو بارد . كهذه الرسالة التى وصلتني الامس بمناسبة المبارة ??

التطبيق سهل الاستخدام بحيث انه سيرشدك خطوة بخطوة اثناء تشغيل التطبيق حول كيف تريد ان تستفيد من هذا التطبيق بالشكل المناسب لك ولاحتياجاتك. بحيث يمكنك ان تحدد الدولة التى تعيش فيها وتحديد المدينة


بعدها تقوم بتحديد الوقت الذي تريد ان تحصل فيه على الاشعارات حول حالة الطقس يوميا. كما يمكنك ان تحدد عدد الايام التى تريد ان تحصل فيها على تنبيهات حالة الطقس

بعد تشغيل التطبيق تظهر لك الواجهة الرئيسية الخاصة بتطبيق طقس العرب ومن هنا تظهر لك الحالة الجوية لهذا اليوم بالنزول للاسفل ستحصل بطاقات توضح الحالة الجوية لباقي ايام الاسبوع. ستكون مقسمة الى قسمين النهار والليل، كل قسم به معلومات حول الرطوبة الحرارة الملموسة وسرعة الرياح.


قسم اخر من تطبيق طقس العرب هو قسم اخبار الطقس اذا كنت من هذا النوع من متابعي جديد اخبار الطقس في البلدان العربية سيعجبك حتما.


والافضل من هذا كله التطبيق يحتوي على تطبيقات مصغرة (ويدجيت) يمكنك ان تستخدمها على الشاشة الرئيسية لشاشة هاتفك لتفى مطلع على جديد الحالة الجوية والوقت معا ويجد انواع واشكال مختلفة يمكنك ان تثبت التى تناسب ذوقك.

حمّل تطبيق طقس العرب من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى