اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق + Boost تطبيق جديد من شركة HTC لتنظيف جوالك من مخلفات التطبيقات

شرح تطبيق HTC

اطلقت مؤخرا شركة HTC جهازها الجديد HTC 10 ولكن لم تتوقف الشركة عند هذا الحد بل اطلقت تطبيق جديد باسم + Boost. هذا التطبيق متاح لجميع اجهزة الاندرويد بنظام اندرويد لولي بوب 5 واكثر. فكرة التطبيق هو ان التطبيق سيقوم بعملية تقييم للتطبيقات الاكثر استهلاكا للذاكرة على الجهاز واعطائك تقارير مفصلة عن اكثرها استهلاكا للذاكرة. كما يمكنك من خلال التطبيق من تنظيف الجهاز من الكاش (مخلفات التطبيقات) والتى تحتل مساحة كبيرة من الذاكرة. ليس هذا فحسب ايضا يمكنك ان تقوم بعمل قفل للتطبيقات باستخدام تطبيق + Boost. ايضا يمكنك ان توقف التطبيقات التى تعمل في الخلفية لتقليل استهلاك البطارية وتوفير الرام.

شرح استخدام تطبيق + Boost:

من خلال خيار “تحسين” يمكنك ان توقف التطبيقات التى تعمل في الخلفية

من خلال خيار “ادارة التطبيقات” يمكنك الحصول على تقريرحول اكثر التطبيقات استهلاكا للذاكرة ويمكنك ان تحذفه اذا لم تكن تستخدمه ووجدت انه يحتل مساحة كبيرة من الذاكرة.

من خلال خيار ” مسح البيانات الغير مهمة” يمكنك ان تقوم بحذف الكاش (مخلفات التطبيقات)

من خلال خيار “قفل التطبيقات” يمكنك ان تضع قفل لأي من التطبيقات المتوفرة على جهازك

سيكون التطبيق مقفل بقفل على هذا الشكل ??

من خلال الاعدادات يمكنك ان تخصص التطبيق بالشكل الذي تريده 

رابط تحميل تطبيق + Boost 

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى