اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق Weazi العربي لحساب قيمة القسط الشهري للديون والاقساط البنكية

Weazi

متطلبات الحياة اصبحت كثيرة بعض الاحيان يكون من الصعب ان تقوم بشراء كل ما يلزمك لذلك تلجأ الى اما الاستدانة من صديق لك او ان تقوم بدفع ثمن ما تريد شرائه بالتقسيط من خلال البنك. لكن قبل ان تدخل في غمار تجربة التقسيط يجب ان تعلم ما هي قيمة القسط الشهري وهل تستطيع سدادها ام لا. هنا يأتي دور تطبيق Weazi سيمكنك من حساب قيمة القسط الشهري لأي مبلغ تريده فقط ستدخل العوامل التالية اجمالي المبلغ – المبلغ المقدم ان توفر – نسبة الفائدة ان توفرت –  عدد سنوات التقسيط.


موضوع مميز سيعجبك كيف خلّص الراتب؟ اعرف كيف من خلال تطبيق Monefy

مباشرة سيعطيك تطبيق Weazi مبلغ القسط الشهري يمكنك استخدام التطبيق بكل سهولة حتى وانت جالس مع موظف البنك واثناء اجراء معاملات القسط يمكنك ان تحصل على قيمة القسط الشهري.

كما يمكنك من خلال تطبيق Weazi ان تحتفظ بالعملية الحسابية الخاصة بكل عملية تقسيط تقوم بها وتضيف اليها اسم خاص، ويمكنك الرجوع اليها والتعديل عليها متى شئت

حمل تطبيق Weazi من جوجل بلاي

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق