اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

شغل ويندوز 7 على جوالك الاندرويد بضغطة زر واحدة تطبيق 7imulator

7imulator : Simulator for Win7

من اجمل المزايا التى نعيد تكرار ذكرها في اغلب المواضيع هو قابلية نظام الاندرويد على التعديل والتغيير وتجربة كل جديد. فيمكنك ان تحول الاندرويد الى ايفون ومن خلال تطبيق 7imulator ان تقوم بتثبيت نسخة خفيفة من ويندوز 7 على الاندرويد وبدون روت وبدون اي تعقيدات.


فكرة عمل هذا التطبيق هو انه سيزود جوالك الاندرويد بنفس واجهة الويندوز 7 ويمكنك استخدام بعض مزاياها مثل انك ستحصل على متصفح الانترنت اكسبلورر وستحصل على قائمة ابدأ وستحصل ايضا على الصوت الذي يصدر من الكمبيوتر عند تشغيله. والجميل في الامر كل التطبيقات المثبتة على جوالك ستكون في قائمة ابدأ ويمكنك ان تفتح اي تطبيق بشكل طبيعي.

كما يمكنك استخدام تطبيق 7imulator بالوضعين الافقي والعمودي لتحصل على الشكل الانسب.


ختاما رأي الشخصي في التطبيق هو انه يحتاج الى التطوير الاعلانات المتوفرة فيه مزعجة خصوصا الاعلان الذي يظهر عند تشغيل التطبيق. لكن اذا اردت ان تثبت لصديقك انك محترف وخبير اندرويد واستطعت تثبيت ويندوز على جوالك الاندرويد فانصحك بتجربة تطبيق 7imulator.

حمّل تطبيق 7imulator من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى