اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق Dashlane لحفظ كلمات سر حساباتك وجميع بياناتك الشخصية

Dashlane arabic review

كلمات المرور او كلمات السر هي اكثر شئ ازعاجا للمستخدم في يوما الحالي بسبب كثرة التطبيقات والبرامج التى تحتاج لادخال كلمات سر. والمشكلة الاكبر ان تدخل نفس كلمة السر لجميع الحسابات وبهذا تكون قد جنيت على نفسك بنفسك فتسرق كلمة السر وتسرق جميع الحسابات. هنا يأتي دور تطبيق Dashlane الذي سيمكنك من حفظ جميع كلمات المرور الموجودة على جوالك وجهازك الكمبيوتر وسيقوم بتسجيل الدخول الى حساباتك وقت الحاجة بالنيابة عنك لن تحتاج لادخال كلمة المرور.

شرح استخدام تطبيق Dashlane لحفظ كلمات السر

تقوم بتسجيل دخولك بحساب جديد على تطبيق Dashlane ويجب ان تتوافق كلمة المرور مع الشروط المطلوبة ويجب ان تحفظها لان التطبيق لن يحفظ كلمة المرور الخاصة بالتطبيق.

بعدها يقوم تطبيق Dashlane بعرض العديد من شبكات التواصل الاجتماعي والخدمات البنكية على الانترنت  لتفوم بادخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بها.

بعدها تفتح واجهة المستخدم الخاصة بك على التطبيق والتى يمكنك ان تقوم من خلالها من مشاهدة معلومات حسابك على تطبيق Dashlane عدد كلمات السر المحفوظة عدد الاجهزة المتصلة بهذا الحساب عدد البطاقات التعريفية الخاصة بك وبطاقات الائتمان.

في القائمة الجانبية الخاصة بالتطبيق ستجد العديد من الخيارات مثل المتصفح الخاص بالتطبيق والذي سيوفر لك تجربة تصفح محمية وآمنة للمواقع.

ميزة رائعة يمكن للتطبيق انتاج كلمة السر ايضا ويمكنك اختيار عدد الاحرف الخاصة بكلمة السر ولذيادة صعوبتها يمكنك اختيار الرموز والاحرف والارقام 

من خلال ميزة Auto Login for apps سيقوم التطبيق بتسجيل دخولك لحسابتك على التطبيقات بدون الحاجة لادخال كلمة المرور واسم المستخدم او اذا اردت التسجيل في موقع او منتدى يقوم التطبيق بادخال بياناتك المحفوظة بدون اي تدخل منك?

حمّل تطبيق Dashlane من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى