اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق Portafolio لتشغيل تويتر فيسبوك وانستجرام في نفس التطبيق

Portafolio

هل تعلم ان تطبيقات فيسبوك لوحده يحتل المرتبة رقم واحد في التطبيقات الاكثر استهلاكا للبطارية والذاكرة على اجهزة الاندرويد كنت قد اضفته في موضوع سابق 3 تطبيقات يجب حذفها من جوالك الاندرويد. ليس الفيسبوك وحيدا في استهلاك الرام ايضا يتبعه التطبيقات الاكثر استخداما على اجهزة الاندرويد مثل تويتر وانستجرام فهي من اكثر التطبيقات استخداما عند المستخدمين العرب. لذلك جاء دور تطبيق Portafolio سيمكنك من تشغيل الفيسبوك الانستجرام وتويتر دون الحاجة لتحميل تطبيقاتها الرسمية المعروفة في استهلاك البطارية والرام.

شرح بالصور لتطبيق Portafolio

واجهة التشغيل بسيطة وسهلة الاستخدام فكل المطلوب منك هو ان تقوم بتسجيل دخولك على كلا من شبكات التواصل الاجتماعي فيسبوك انستجرام وتويتر ويمكنك التنقل بين الشبكات الثلاث بمجرد الضغط على رمز كل من هذه الشبكات.

بالنسبة للفيسبوك يمكنك ان تقوم بتصفح فيسبوك بشكل كامل وبدون اي مشاكل وفتح الرسائل والاشعارات والدخول للاعدادات وغيره من الخصائص

كما يمكنك ان تستخدم تويتر بشكل عادي ايضا تصفح التايم لاين متابعة الاشخاص فتح الرسائل وغيرها من الخصائص

اما بالنسبة لانستجرام فلا يمكنك ان تقوم برفع الصور الى حسابك يمكنك ان تقوم بمتابعة كل جديد من الاشخاص الذين تتابعهم ويمكنك ان تعلق على صورهم وتضيف اللايكات الى الصور.

حمّل تطبيق Portafolio من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى