اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق Better Open With لاختيار تطبيقاتك الافتراضية لفتح الروابط والفيديو

better-open-with

من احد افضل مزايا الاندرويد هو امكانية تحميل اكثر من تطبيق لاداء نفس الغرض فعلى سبيل المثال يمكنك تحميل اكثر من متصفح للانترنت او تحميل اكثر من تطبيق لتشغيل الفيديو ولكن المشكلة تكمن في اختيار تطبيقك المفضل ليصبح التطبيق الاساسي لفتح رابط معين او فيديو معين. لو اخترت ان يتم فتح هذه الروابط باستخدام متصفح جوجل كروم “دائما” فلن تستطيع تغييرها الا من اعدادات التطبيق وتختار تطبيقك الاخر.

اقرأ ايضا:

طريقة تعيين اي تطبيق للعمل كتطبيق افتراضي

هنا يأتي دور تطبيق  Better Open With ليحل مشكلة اختيار تطبيقك المفضل لتعيينه كافتراضي. فكرة عمل هذا التطبيق ستقوم بتعيينه كافتراضي لفتح اي من الخدمات المتصفح تشغيل الفيديو المكالمات الرسائل والعديد من الخيارات الاخرى. وسيقوم هذا التطبيق باعطائك قائمة بالتطبيقات المتاحة لتشغيل هذا الرابط او الفيديو.

على سبيل المثال لو قمنا باستخدام تطبيق Better Open With لاختيار متصفح الانترنت

تقوم اولا بالتوجهه الى متصفح الانترنت الافتراضي لديك وازالته من كونه افتراضي.

بعدها تقوم بفتح اي رابط وتظهر لك قائمة بالتطبيقات المتاحة لفتح هذا الرابط ومن ضمنها تطبيق Better Open With تقوم باختياره وتعيينه ليقوم بفتح الروابط دائما.

الان وعند فتح اي رابط لاي موقع ستظهر لك واجهة تطبيق Better Open With وتختار منها متصحفك المفضل لتفح الروابط

او يمكنك تعيين تطبيقك الافتراضي المفضل من خلال التطبيق بوضع نجمة امام تطبيقك المفضل

ويمكنك ايضا ان تحدد الفترة الزمنية لشاشة الخيارات الخاصة باختيار تطبيقك الافتراضي او يمكنك الغائها ايضا

هذا الشرح ايضا ينطبق على باقي الاقسام والخدمات التى يتيحها تطبيق Better Open With لاختيار مشغل فيديو او مشغل الرسائل او اي خدمة اخرى فقط اتبع نفس الشرح

حمل تطبيق Better Open With من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى