اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

احذف سجلات بحث اليوتيوب, تصفح المواقع, سجل المكالمات, تطبيق History Eraser

history-eraser

اذا اردت اعطاء جوالك الاندرويد لشخصا ما ليستخدمه لفترة ولا تريد ان تقوم بعمل ضبط مصنع للجهاز (فورمات) وتريد حذف سجلات مكالمات الخاصة او سجل المواقع التى تصفحت على الانترنت وحتى الرسائل النصية فانصحك باستخدام تطبيق History Eraser هذا التطبيق الداعم للغة العربية المجاني سيمكنك من ان تقوم بحذف كل الرسائل النصية سجلات تصفح المواقع و سجل المكالمات الصادرة او الواردة بضغطة زر. كما يمكنك ان توفر الذاكرة على جوالك عبر حذف البيانات المؤقتة (الكاش) من خلال التطبيق.

شرح استخدام تطبيق History Eraser

عند تشغيل تطبيق History Eraser لاول مرة ستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية والتى من خلالها يمكنك ان تقوم بتحديد اي الخيارات التى تريد ان تقوم بحذفها. 

فيمكنك ان تستفيد ايضا في تفريغ مساحة من على جهازك عبر “حذف ذاكرة البيانات المؤقتة للتطبيقات (الكاش)” والتى غالب ما تكون كبيرة الحجم حذفها لن يؤثر اي شئ على تطبيقاتك. ايضا يمكنك “حذف حافظة النصوص(Clipboard) او حذف محفوظات المستعرض ( تطبيق ملفاتي)

عند النزول للاسفل تظهر لك خبارات اخرى. بحيث يمكنك حذف سجل المكالمات ويمكنك اختيار اي منها على حدا بحيث يمكنك حذف “سجل المكالمات الصادرة” “سجل المكالمات الواردة” ” سجل المكالمات التى لم ترد عليها”

القائمة الثالية وهي قائمة خاصة بالرسائل النصية فيمكنك ان تقوم بحذف الرسائل بكل تصنيفاتها “الرسائل القصير / رسائل الوسائط” “الرسائل الواردة” “مسودات الرسائل التى لم ترسلها” ” الرسائل التى فشلت في الارسال”

االقائمة الاخيرة وهي قائمة بالتطبيقات التى تحفظ عمليات البحث من خلالها وتشمل في هذه القائمة “المتصفحات بمختلف انواعها” “جوجل بلاي” “يوتيوب” “وجوجل وعمليات البحث عليه”

بعد اختيار الخيار الذي تريد حذفه تقوم بوضع اشارة صح امامه والضغط على كلمة “مسح المحدد” وبذلك تكون قد حذفتها. هذه كانت مراجعتنا لتطبيق History Eraser ان شاء الله يكون اعجبكم اذا وصلت لهذه النقطة من المراجعة لا تتركنا بكتابة تعليق في الاسفل لدعمنا ??

حمل تطبيق History Eraser من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى