اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق KinScreen تطبيق سحري لفتح شاشة جوالك الاندرويد بدون لمسها

kinscreen-app-review

يمتاز نظام الاندرويد بامكانية تخصيصه وتعديل باي طريقة تشاء او اضافة طرق جديدة وسحرية لاستخدام جوالك. من خلال تطبيق KinScreen يمكنك وبدون روت ان تقوم فقط بتمرير يدك امام شاشة الجوال وستضيء الشاشة فورا. ايضا سيستشعر التطبيق عبر حساسات الحركة اذا ما كان يتحرك الهاتف في يدك ويبقي الشاشة مضائة كما يمكنك ان تبقي شاشة جوالك مضائة اثناء المكالمات واثناء الشحن.

فائدة تطبيق KinScreen

هو توفير بطارية جوالك الاندرويد عبر ايقاف عمل شاشة جوالك الاندرويد اذا ما كنت لا تستخدمه. اذا ما قمت بوضعه في جيبك او على الطاولة سيستشعر التطبيق بانه في وضع السكون وفورا سيقوم بايقاف الشاشة. ايضا يضيف ميزة تشغيل الشاشة عبر التلويح بيدك امام الشاشة.

عند تشغيل التطبيق لاول مرة سيطلب منك ان تقوم بتفعيل خيار الوصول الخاص بالتطبيق ليتمكن من التحكم في الشاشة

الجميل في تطبيق KinScreen هو دعمه الكامل للغة العربية يمكنك تفعيل التطبيق من خلال وضع اشارة صح امام اي من الخيارات التى تحتاجها. حتى تستفيد من ميزة اضاءة الشاشة عند التلويح امامها عليك بتفعيل اول خيار من خيارات التطبيق.

ايضا من خلال تطبيق KinScreen يمكنك توفير بطارية الهاتف عبر اغلاق الشاشة الجوال في حال قمت بوضعه في جيبك او وضعت الجوال بوضع مقلوب على الشاشة على الطاولة او الارض.

ختاما

التطبيق مفيد جدا اذا كنت تبحث عن طريقة لابقاء شاشة الهاتف مضاءة في اوقات الاستخدام فقط وتوفير بطارية جوالك الاندرويد.

حمل تطبيق KinScreen من خارج المتجر

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى