اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

حمل تطبيق Magnifier & Microscope لتحويل كاميرا جوالك الى ميكروسكوب

تطبيق Magnifier & Microscope

تعددت تطبيقات الكاميرا على اجهزة الاندرويد فمنها ما يضيف مزايا تصوير احترافي واخرى تضيف مزايا تجعل الكاميرا تقوم بامور اخرى مثل تطبيق Magnifier & Microscope هذ التطبيق الذي سيمكنك تحويل كاميرا جوالك الى مجهر ميكروسكوب من خلاله يمكنك تقريب الصورة لاقصى دروجة ممكنة لتصوير الاجسام الصغيرة جدا. يمكنك الاستفادة من هذا التطبيق في حال كانت هنالك كتابة بخط صغير جدا ولا تستطيع قرائتها او اردت ان تصور حشرة صغيرة جدا هذا التطبيق سيفي بالغرض.

اقرا ايضا

تطبيق للكاميرا لمضاعفة زوم كاميرا جوالك وتقريب كل بعيد

ليس هذا فحسب فتطبيق Magnifier & Microscope ايضا يضيف مزايا مثل التعديل على الصورة قبل التقاطها من ناحية زيادة وتقليل نسبة الاضاءة لتحصل على افضل صورة ممكنة ايضا يمكنك اضافة تأثيرات الوان للصور لتبدو بشكل افضل


عند الضغط على زر المجهر الميكروسكوب ستلاحظ بان التطبيق قام بتقريب الصورة باقصى درجة ممكن 

ملاحظة يجب تثبيت يدك عند التقاط صور باستخدام تطبيق Magnifier & Microscope لالتقاط صور واضحة كما يمكنك ان تفعل فلاش الكاميرا ايضا لتلقط صور واضحة في الاماكن المظلمة. 

حمل تطبيق Magnifier & Microscope من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى