تطبيقات

افضل 3 برامج مونتاج للاندرويد 2020 و قص الفيديو

انت بالتأكيد تبحث عن افضل برنامج مونتاج للاندرويد لذلك خصصنا لكم افضل برامج مونتاج للاندرويد 2020. في هذا الموضوع عندما تفكر في عمل مونتاج لفيديو من جوالك الاندرويد تقف امام عقبة كبيرة وهي اختيار التطبيق المناسب لاداء المهمة. كما لو اجريت بحث عن تطبيقات المونتاج على جوجل بلاي ستجد العديد من البرامج المخصصة لذلك لكن ما هي افضل برامج مونتاج للفيديوهات على الاندرويد تفضل افضل تطبيقات المونتاج على اجهزة الاندرويد.

قائمة بأفضل برامج مونتاج للاندرويد

  1.  تطبيق KineMaster
  2. برنامج PowerDirector Video Editor
  3. برنامج VivaVideo

افضل برامج مونتاج للاندرويد 2020

 

برنامج KineMaster 

واحد من افضل برامج مونتاج الفيديوهات على الاندرويد بل يعتبر الافضل على الاطلاق في هذا المجال بسبب كمية الخيارات المتوفرة من خلال التطبيق التى تمكنك من التعديل على الفيديوومنها

  1. قص مقاطع الفيديو
  2. دمج مقاطع فيديو مع صور
  3. اضافة مقاطع صوتية الى الفيديو
  4. الكتابة على الفيديو
  5. اضافة تأثيرات حركة وانتقال بين المقاطع
  6. اضافة فلاتر متوفرة على التطبيق للفيديو
  7. التحكم في سرعة المقطع تسريع او ابطاء للسرعة
  8. انتاج الفيديو بدرجات وضوح مختلفة

برامج مونتاج للاندرويد 2020

والعديد من الامور الاحترافية التى تجدها فقط على اجهزة الكمبيوتر في برامج المونتاج. طبعا تحتاج عند استخدام البرانامج الى  خبرة في المونتاج لتعرف كيف تتعامل مع هذا التطبيق او يمكنك ان تتعلم كيفية استخدامه من خلال متابعة القناة العربية الرائعة النقاء ستتعلم كيفية استخدام تطبيق KineMaster بالتفصيل وكيف تحترف استخدامه

حمل تطبيق KineMaster من جوجل بلاي

افضل برنامج لعمل فيديو احترافي للاندرويد

برنامج PowerDirector Video Editing 

هذا التطبيق من تطوير الشركة العريقة Cyberlink المنتجة لبرنامج الكمبيوتر الشهير PowerDVD لشركة مايكروسوفت. لذلك بالتأكيد يجب ان يكون تطبيق رائد في مجال المونتاج ايضا على اجهزة الاندرويد.

برامج مونتاج للاندرويد 2020

فكرة تطبيق  PowerDirector Video Editing شبيهه جدا لفكرة تطبيق KineMaster يتوفر على اوجهة التطبيق الرئيسية تايم لاين يمكنك اضافة مقاطع الفيديو والصور والمقاطع الصوتية اليه ويمكنك اضافة تأثيرات الحركة بين هذه المقاطع واضافة النصوص والكتابة على الفيديو.

كما يمكنك انتاج فيديوهات بدقة عالية تصل الى 720p طبعا تنطبق على برنامج PowerDirector Video Editing نفس الفكرة انه يجب ان يكون لديك خبرة مسبقة في المونتاج لتعرف كيف تتعامل معه.

حمل برنامج PowerDirector Video Editor من جوجل بلاي

إقرأ ايضاً:

برنامج VivaVideo

اذا كنت شخص سريع ولا تريد اضاعة وقتك في التعلم وتريد عمل مونتاج سريع للفيديو فانصحك بتطبيق VivaVideo فمن خلالها يمكنك عمل كل ما ذكرناه في التطبيقات السابقة ولكن لن يتوفر لديك تايم لاين فقط ستقوم باضافة مقاطع الفيديو واضافة الصور واضافة المقاطع الصوتية واضافة تأتيرات حركة بين المقاطع بشكل سهل وسريع كما يمكنك الكتابة على الفيديو.

افضل 3 برامج مونتاج للاندرويد 2020 و قص الفيديو | بحرية درويد

طبعا تطبيق VivaVideo لا يتوفر على الخصائص الاحترافية التى تتوفر على التطبيقات السابقة ولكنه يؤدي الغرض لانتاج فيديوهات وقصها والتعديل عليها بشكل سريع

حمل برنامج VivaVideo من جوجل بلاي

وبذلك نكون قد تعرفنا على افضل برامج مونتاج للاندرويد 2020، افضل برنامج مونتاج للاندرويد، افضل برنامج لعمل فيديو احترافي للاندرويد، برنامج قص الفيديو للاندرويد، برنامج مونتاج فيديو للاندرويد

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى