اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق Privacy Ace لأقفال اي تطبيق او الاستوديو بكلمة سر

برنامج Privacy Ace
تطبيق Privacy Ace لأقفال اي تطبيق او الاستوديو بكلمة سر

واحد من اكثر الاسئلة التى تردني هو” كيف اضع كلمة سر لتطبيق معين؟ ” او ” كيف اضع كلمة سر للاستوديو؟ ”  طبعا هذه الخطوة مهمة لحماية صورك العائلية على الاستوديو من المتطفلين او من اي شخص سيقوم باستخدام هاتفك ولحماية خصوصيتك على شبكات التواصل الاجتماعي. تطبيق Privacy Ace تطبيق سيمكنك من وضع قفل بكلمة سر لأي تطبيق على جوالك الاندرويد كما يمكنك ان تقفل الاستوديو بكلمة سر ايضا.

شرح استخدام تطبيق Privacy Ace لأقفال اي تطبيق او الاستوديو بكلمة سر

رابط تحميل برنامج Privacy Ace اسفل التدوينة

بعد تثبيت التطبيق على جوالك وتشغليه لاول مرة سيطلب منك التطبيق بعض الصلاحيات ليتمك من اقفال التطبيقات بكلمة سر.


بعدها سيطلب منك تطبيق Privacy Ace اختيار كلمة سر للتطبيقات والبرامج على جوالك الاندرويد طبعا كلمة السر ستكون عبارة عن اربع ارقام  تقوم بادخالها وتكررها للتأكيد

الان تطبيق Privacy Ace جاهز للاستخدام سيظهر التطبيق كل التطبيقات المتوفرة على جوالك تختار اي تطبيق تريد قفله بكلمة سر بالضغط عليه في القائمة ومن ثم الضغط على كلمة Protect . كما هو موضح في الصورة التالية

الان لو حاولت فتح اي من التطبيقات المقفولة سيظهر لك شاشة تطلب منك ادخال رمز القفل الذي قمت بتعيينه.

سيتسائل العديد منكم ماذا لو قام شخص بحذف تطبيق Privacy Ace ؟ الاجابة يمكنك منع حذف التطبيق من خلال اعدادات التطبيق تفعيل خيار منع حذف التطبيق Uninstall Prevention طبعا بعد تفعيل هذا الخيار لن يتمكن اي احد من حذف التطبيق لتحذفه يجب ان تقوم بايقاف هذا الخيار اولا ومن ثم حذف التطبيق.

حمل تطبيق Privacy Ace AppLock من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى