اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

متصفح الملفات Solid Explorer لتشفير الملفات و فك ضغط الملفات والمزيد..

متصفح الملفات Solid Explorer لتشفير الملفات و فك ضغط الملفات والمزيد..

عندما نتحدث عن تطبيقات متصفح الملفاتملفاتي My Files ” فان التطبيق الرسمي الخاص بتصفح الملفات لا يحتوي على القدر الكافي من المزايا التى نحتاجها. لذلك نبحث عن تطبيقات بديلة لتصفح الملفات على جوجل بلاي. في السابق كنت ارشح تطبيق ES File Explorer لكن بعد ان اصبحت النسخة المجانية مليئة بالاعلانات المزعجة لم اعد انصح به وبحثت عن بديل. تطبيق Solid Explorer لتصفح الملفات على جوالك الاندرويد بالاضافة لأداء العديد من الامور ومنها فك ضغط الملفات من نفس التطبيق بدون تحميل اي تطبيقات اخرى. 

في التحديث الجديد الذي اصدر بالامس لتطبيق Solid Explorer تم اضافة ميزة رائعة وهي ميزة تشفير الملفات بتشفير AES256. طريقة تشفير الملفات على متصفح الملفات Solid Explorer بسيطة جدا كل المطلوب منك هو الضغط المطول على اي ملف والضغط على الثلاث نقاط في اعلى يسار الشاشة واختيار تشفير وتقوم باعطاء الملف كلمة سر

كما ان تطبيق Solid Explorer يدعم فك الضغط عن الملفات بسهولة تامة من نفس التطبيق دون الحاجة لتحميل تطبيقات اخرى لذلك. تقوم بالضغط المطول على الملف المضغوط وتختار ” استخراج ” وتختر الملف الذي تريد الملف المفكوك ان يوضع فيه.

برنامج Solid Explorer يدعم ميزة اخرى وهي امكانية سحب الملفات ووضعها في ملفات اخرى تقوم بتثبيت يدك على اي ملف او صورة وتسحبه الى الملف الاخر وبذلك تكون قد نقلت الملف

برنامج Solid Explorer يدعم النوافذ المتعددة على نظام الاندرويد 7 نوجا بهذه الميزة يمكنك فتح اكثر من ملف في نفس الوقت على نفس الشاشة ونقل الملفات بينها.

يحتوي برنامج Solid Explorer على العديد من المزايا الاخرى التى لم اتتطرق اليها والتى اترك لكم المجال لاستكشافها بما ان برنامج Solid Explorer يدعم اللغة العربية.

حمل متصفح Solid Explorer من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى