اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق Flychat للرد على رسائل واتس اب وتيليجرام وانت تشاهد اليوتيوب

تطبيق Flychat للرد على رسائل واتس اب وتيليجرام وانت تشاهد اليوتيوب

اذا كنت من مدمنين الالعاب على اجهزة الاندرويد ولا تريد الخروج من اللعبة وفي نفس الوقت تصلك رسائل من اصدقائك ولا تريد ان لا ترد عليهم فهذا مستحيل ان تلبي الاثنين في نفس الوقت. او لو كنت تشاهد فيديو على اليوتيوب ولا تريد ان تترك الفيديو للرد على رسائل صديقك ايضا هذا مستحيل.

لكن من خلال تطبيق Flychat كل ما سبق ممكن يمكنك ان تقوم بلعب لعبتك او مشاهدة اليوتيوب والرد على الرسائل في نفس الوقت. فتطبيق Flychat سيضيف الى شاشة هاتفك ايقونة عائمة نفس الخاصة بتطبيق فيسبوك ماسنجر للرد على الرسائل القادمة من الواتس اب تيليجرام فيسبوك ماسنجر سكايب وتويتر.

طريقة تفعيل تطبيق Flychat بسيطة جدا تقوم بتحميل التطبيق من الرابط المتوفر في نهاية الموضوع وتقوم بتشغيله سيطلب منك صلاحيات للوصول الى الاشعارات تقوم بمتحه هذه الصلاحية كما هو موضح في الصورة

بعدها ستظهر لك الواجهة الرئيسية الخاصة بالتطبيق والتى يمكنك من خلالها ان تقوم بتحديد التطبيق التى تريد ان تفعل لها ميزة الشاشة العائمة للرد على الرسائل. كما يمكنك ان تقوم بتخصيص الاعادادت الخاصة بالاشعارات من كل تطبيق على حدا ولكن بعض المزايا تحتج منك لشراء النسخة المدفوعة من تطبيق Flychat

وبهذا يمكنك ان تستمر في مشاهدة فيديو اليوتيوب دون الخروج منه للرد على اصدقائك والرد عليهم مباشرة وانت تشاهد اليوتيوب او تلعب لعبتك.

حمل تطبيق Flychat من جوجل بلاي

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق