اخبار الاندرويدتطبيقات

اضف قائمة الايفون السفلية الى جوالك الاندرويد من خلال هذا التطبيق

تطبيق iPanel
اضف قائمة الايفون السفلية الى جوالك الاندرويد من خلال هذا التطبيق

يتوفر على جوجل بلاي العديد من التطبيقات والبرامج التى من خلالها يمكنك ان تغيير شكل واجهة المستخدم على الاجهزة العاملة بنظام الاندرويد المختلفة. فمنها ما يمكنك من تغيير شكل واجهة المستخدم لتصبح مثل واجهة اجهزة الايفون او تغيير قوائم الجهاز لتصبح مثل اجهزة الويندوز. تطبيق iPanel من خلاله يمكنك ان تقوم باضافة نفس القائمة السفلية الموجودة على اجهزة الايفون الى اجهزة الاندرويد.

اقرأ ايضا:

حول جوالك الاندرويد الى ايفون بضغطة زر (بدون روت)

تطبيقات على الاندرويد لا يمكن ان تجدها على الايفون

طريقة اضافة القائمة السفلية من خلال تطبيق iPanel  بسيطة جدا كل المطلوب منك ان تقوم بتحميل تطبيق iPanel من خلال الرابط المرفق في نهاية الموضوع.

بعدها تقوم بمنح الصلاحيات التى يطلبها منك التطبيق وبذلك تكون قد اضفت القائمة السفلية بمجرد ان تسجب اصبعك من اسفل الشاشة للاعلى ستظهر امامك

اضف قائمة الايفون السفلية الى جوالك الاندرويد من خلال هذا التطبيق | بحرية درويد

من خلال اعدادات تطبيق iPanel يمكنك ان تقوم بتخصيص شكل القائمة السفلية بالكامل وتضيف اليها العديد من الخيرات والتطبيق لتصل اليها بشكل سريع ايضا يمكنك ان تحدد الجهة التى تريد ان تسحب منها لتقوم بتفعيل القائمة. سأتركك لكم المجال لتكتشفو اعدادات التطبيق بنفسك.

اضف قائمة الايفون السفلية الى جوالك الاندرويد من خلال هذا التطبيق | بحرية درويد

شاركونا في التعليقات هل انت من محبين نظام الاندرويد ام الايفون ؟؟ ولماذا ؟؟؟

حمل تطبيق iPanel من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى