اخبار الاندرويدتطبيقات

تطبيق لمشاركة شاشة جوالك مع اي شخص اخر

تطبيق لمشاركة شاشة جوالك مع اي شخص اخر | بحرية درويد
تطبيق لمشاركة شاشة جوالك مع اي شخص اخر

كثيرا ما تحدث معنا بعض المشاكل على اجهزتنا بنظام الاندرويد وتحتاج الى المساعدة من صديقك الخبير في هذا المجال. لكن سيكون من الصعب شرح تفاصيل وحل المشكلة باستخدام الصور والاسهم. لذلك من خلال موضوع اليوم اقدم لكم تطبيق Inkwire Screen Share الذي سيمكنك من مشاركة شاشة جوالك مع شخص اخر لشرح اي من المشاكل او حتى تعليم شخص اخر طريقة الرسم او لعب لعبة معينة.

تطبيق Inkwire Screen Share بفكرة رائعة وسهلة الاستخدام سيمكنك من مشاركة شاشة جوالك في بث مباشر مع اي شخص تريده عبر ارسال كود خاص ليقوم بادخاله على التطبيق على جهازه وسيحصل مباشرة على بث مباشر لما يدور على شاشة جوالك الاندرويد.

طريقة استخدام برنامج Inkwire Screen Share

كل المطلوب منك هو تشغيل التطبيق اذا اردت ان تقوم بمشاركة شاشة جوالك تقوم بالتطبيق على كلمة Share مشاركة وبعدها يمكنك مشاركة الكود الخاص بالتطبيق عبر اي من وسائل التواصل والمراسلة

تطبيق لمشاركة شاشة جوالك مع اي شخص اخر | بحرية درويد

الان يقوم الطرف الثاني بتحميل نفس تطبيق Inkwire Screen Share والضغط على Access وتقوم بادخال الكود الذي استقبلته من الطرف الاول 

مباشرة ستحصل على بث مباشر لشاشة الطرف الاول وبالصوت والصورة ويمكنك مشاهدة كل ما يدور على هاتفه

تطبيق لمشاركة شاشة جوالك مع اي شخص اخر | بحرية درويد

حمل تطبيق Inkwire Screen Share من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى