اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

حل رائع لاصحاب النوم الثقيل تطبيق سيجبرك على الاستيقاظ

تحميل تطبيق Puzzle Alarm Clock
حل رائع لاصحاب النوم الثقيل تطبيق سيجبرك على الاستيقاظ

اصعب مرحلة في اليوم وخصوصا في فصل الشتاء هي الاستيقاظ من النوم فيكون الجسم مرتاحا في الفراش الدافئ ولا يريد ان يتركه سواء كان للعمل او لأي شئ  اخر. واعرف اشخاص يقومون بوضع منبه لاربع مرات بعد كل خمسة دقائق حتى يستطيعون الاستيقاظ من النوم.

تطبيق Puzzle Alarm Clock هو تطبيق ساعة منبه مصمم بطريقة ستيقظك من النوم رغما عن انفك لان منبه لن يتوقف عن الرنين حتى تقوم بحل بعض الاحاجي والمسائل الحسابية يعني لن تستطيع ان تقوم باسكات المنبه بسهولة والعودة للنوم. سيضطرك المنبه للاسيتقاظ جيدا والتركيز لحل هذه المسائل.

طريقة اعداد المنبة بسيطة جدا بعد تحميل تطبيق Puzzle Alarm Clock من خلال الرابط المتوفر في نهاية التدوينة تقوم بتشغيل التطبيق وتظهر لك الواجهة الرئيسية الخاصة بالتطبيق وتقوم بالضغط على اشارة + لاضافة ساعة تنبيه

بعدها يظهر لك خيار تقوم من خلاله بتعيين الساعة وكتابة اسم لساعة التنبيه اذا اردت.

عند النزول للاسفل ستجد خيار من خلاله ستختار نوعية اللغز الذي تريد ان تحله لايقاف المنبه عن الرنين وستجد عدة طرق منها ( كتابة اكواد مكونة من ارقام واحرف كبيرة وصغيرة – تذكر امكان المربعات الزرقاء  – حل مسائل حسابية – ترتيب الاشكال)

الان وبعد ان اخترت الالغاز التى تريدها ان تعمل عندما يحين وقت التنبيه يمكنك ان تضيف بعض الخيارات من خلال خيار Tap to add power up وستجد بهذا الخيار عدد من الخيارات منها ظهور رسالة بعد انتهاء التنبيه للتأكد انك استيقظت تشغيل فلاش الكاميرا اثناء التنبيه 

شاركنا في التعليقات هل تطبيق Puzzle Alarm Clock يحل مشكلة تأخرك عن العمل بسبب النوم الثقيل ؟؟

حمل تطبيق Puzzle Alarm Clock من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى