افضل العاب الاندرويد

حمل لعبة Asphalt Xtreme سباق سيارات مجنون خارج الطرق

تحميل لعبة Asphalt Xtreme

لمحبي العاب السباق وخصوصا سلسلة العاب سباق السيارات الشهيرة اسفلت اقدم لكم اللعبة الجديدة من نفس مطوري لعبة اسفلت 8. حيث اعلن بالامس عن انطلاق اللعبة المنتظرة Asphalt Xtreme عالميا على متجر جوجل بلاي مجانا. والتى تمكن اللعبين من اللعب بحرية خارج الطريق وبدون اي حدود للسباق.

اللعبة تحتوي على عدة اساليب لعب وسباق وكلها ستكون بحرية يمكنك الخروج عن الطريق ويمكنك اختيار نوع سباق السيارات بحيث يمكنك ان تختار السيارات الصغيرة سيارات سباق الرالي وحتى الشاحنات يمكنك ان تتسابق فيها. اللعبة ايضا تحتوي على 35 نوع وماكة سيارات حقيقية وباسماء واشكال حقيقية منها Jeep, Ford, Mercedes-Benz, Predator, Dodge, Chevrolet. كما يمكنك ان تجمع النقاط من خلال كل سباق ومنافسة ولتطوير سيارتك او شراء سيارات جديدة اخرى

مواقع السباق في لعبة Asphalt Xtreme في الصحاري على الجليد وحتى الغابات الاستوائية. ممتع اليس كذلك. لعبة Asphalt Xtreme تحتوي على 500 مستوى للعب كما انها تحتوي على ميزة اللعب اونلاين مع اصدقائك او مع اصدقاء من حول العالم يصل عددهم الى 8 اشخاص يمكنهم مشاركة لعبة واحدة.

حجم لعبة Asphalt Xtreme هو 1 جيجا بايت لذلك يجب ان تقوم بتحميلها من خلال الواي فاي

اذا كنت من عشاق سلسلة سباق السيارات Asphalt يمكنك تجربة اللعبة مجانا من خلال تحميلها من جوجل بلاي

حمل لعبة Asphalt Xtreme من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى