اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق Easy Uninstaller لحذف اكثر من تطبيق في نفس الوقت

تطبيق Easy Uninstaller لحذف اكثر من تطبيق في نفس الوقت

حذرت سابقا على شبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا ان لا تجعل جوالك الاندرويد عبارة عن فأر تجارب وتقوم بتحميل كل التطبيقات والالعاب التى تراها على متجر جوجل بلاي. لانك في النهاية ستواجه العديد من المشاكل ومن اهمها واصعبها “مشكلة الذاكرة ممتلئة” اذا حدث معك هذا الموقف ووجدت نفسك امام كم كبير جدا من التطبيقات التى لا تستخدمها والغير ضرورية ولا تعرف كيف تقوم بحذفها وجدنا لك الحل.

اقرأ ايضا:

تطبيق system app remover لحذف التطبيقات الاساسية من الاندرويد الى الابد

طريقة حذف عشرات التطبيقات من جوالك الاندرويد من خلال تطبيق Easy Uninstaller

فكرة تطبيق Easy Uninstaller بسيطة ورائعة ستمكنك من حذف عشرات التطبيقات والالعاب الغير ضرورية دفعة واحدة وبسهولة تامة. فبعد تحميل التطبيق ستظهر لك قائمة بالتطبيقات المثبتة على هاتفك تقوم بالتنقل فيها واختيار التطبيقات الغير ضرورية والتى تريد ان تحذفها وتقوم بوضع اشارة صح امامها.

الان كل المطلوب منك ان تقوم بالضغط على زر الحذف Uninstall والذي من خلاله يمكنك حذف كافة التطبيقات التى قمت بتحديدها دفعة واحدة. 

تحميل تطبيق Easy Uninstaller مجانا من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى