اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق Status لتغيير رموز (ايقونات) شريط الحالة بدون روت

تطبيق Status لتغيير رموز (ايقونات) شريط الحالة بدون روت
تطبيق Status لتغيير رموز (ايقونات) شريط الحالة بدون روت

يمر مستخدمي الاجهزة بحالة من الملل من واجهة المستخدم الخاصة بالهواتف ويضطر الى اختيار لانشر جديد ليغير شكل الايقونات وطريقة عرض القوائم. ولكن يوجد بعض الاشياء الاساسية التى لا يمكن تغييرها الى في وجود صلاحيات الروت الذي لا يفضله معظم المستخدمين. من هذه الاشياء الاساسية هو شريط الحالة العلوي والذي يحتوي على معلومات مهمة مثل البطارية والساعة والواي فاي والبلوتوث والاشعارات الواردة من التطبيقات.

اقرأ ايضا: طريقة تغيير لون وميض LED (لمبة الاشعارات) لكافة اجهزة الاندرويد طريقة معرفة التطبيقات المسببة للاعلانات المزعجة في قائمة الاشعارات

تطبيق Status لتغيير ايقونات شريط التنبيهات بدون روت

نعم صحيح تطبيق Status هو تطبيق مجاني على جوجل بلاي من خلاله يمكنك تغيير طريقة عرض شريط الحالة بشكل كامل ويمكنك تعيين رموز (ايقونات) جديدة للساعة والبطارية وغيرها من الامور المتوفرة في هذا الشريط المهم.

فبعد تثبيت تطبيق Status سيطلب منك صلاحيات كثيرة ليتمكن من التعديل على شريط الحالة وفرض شريط جديد بالشكل الذي تريد.

بعد اعطاء الصلاحيات المطلوبة للتطبيق تتجه الان للواجهة الرئيسية للتطبيق وستجد لكل عنصر من العناصر التى تظهر في شريط الحالة ويمكنك تبديل الايقونة بالايقونة التى تناسبك من قائمة كبيرة جدا من الخيارات

كما يمكنك ايضا ان تغير اللون الاساسي الخاص بشريط الحالة واختيار اللون الذي تريده.

تطبيق Status مجاني ويمكنك تحميله من جوجل بلاي على اجهزة بنظام اندرويد 4.1 واكثر ولا يحتاج الى صلاحيات الروت.

حمل تطبيق Status مجانا من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى