اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

حول واجهة جوالك الاندرويد الى جوال نوكيا 6

حول واجهة جوالك الاندرويد الى جوال نوكيا 6
حول واجهة جوالك الاندرويد الى جوال نوكيا 6 

قبل عدة ايام وفي مؤتمر الهواتف العالمي MWC عادت الشركة العملاقة نوكيا الى سوق الهواتف بعد غياب عن هذا المجال لفترة طويلة وكان من المرتقب اعلان الشركة عن هواتفها الجديدة التى تحمل نظام الاندرويد اخيرا. ومن ضمن هذه الاجهزة جوال نوكيا 6 هذا الجهاز الذي احدث ضجة كبيرة كونه اول الاجهزة التى اصدرتها نوكيا ويحمل نظام الاندرويد.

اقرأ ايضا:

احصل على واجهة اجهزة اسوس Asus من خلال تطبيق zenui

حمل لانشر جوجل الجديد بكسل لانشر pixel launcher

بدورنا متخصصون في مجال التطبيقات كان من الضروري ان نبحث لكم عن تطبيقات تجعلك تجرب واجهة المستخدم الخاصة باجهزة نوكيا. اثناء بحثي وجدت العديد من التطبيقات ولكن اكثر تطبيق اعجبني هو لانشر Nokia 6 للاسف التطبيق غير متواجد على متجر جوجل بلاي ولكنه متوفر على متجر APK Pure مرفق في نهاية الموضوع رابط تحميله.

طريقة الحصول على واجهة المستخدم الخاصة بجهاز Nokia 6

كل المطلوب منك هو تحميل التطبيق بصيغة APK (من خارج المتجر الرابط موثوق) بعدها تقوم بتثبيت التطبيق بالطريقة التقليدية. ومباشرة عن الرجوع للقائمة الرئيسية للتطبيق ستتفاجأ ان واجهة جوالك تغيرت كليا.

شرح تثبيت لانشر نوكيا 6 على جوالك
شرح تثبيت لانشر نوكيا 6 على جوالك

من اكثر ما اعجبني على لانشر نوكيا 6 هو امكانية البحث عن اي تطبيق او جهة اتصال على جوالك من خلال رسم الايماءات على الشاشة وستحصل على قائمة بكل التطبيقات على هاتفك بذلك الحرف الذي بحثت عنه

طريقة البحث عن التطبيقات او جهات الاتصال على لانشر نوكيا
طريقة البحث عن التطبيقات او جهات الاتصال على لانشر نوكيا

ايضا ستلاحظ تغير واجهة شاشة القفل لتصبح مطابقة لتلك الخاصة بجوال Nokia 6

شاشة القفل على لانشر نوكيا 6
شاشة القفل على لانشر نوكيا 6

تحميل تطبيق Launcher Nokia 6 بصيغة APK

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى