العاب

حمل لعبة Power Rangers تجمع شخصيات المسلسل الشيق باور رينجرز

حمل لعبة Power Rangers تجمع شخصيات المسلسل الشيق باور رينجرز
حمل لعبة Power Rangers تجمع شخصيات المسلسل الشيق باور رينجرز

نلاحظ دائما ان المطورين والمصممين وصانعي الاجهزة يعودون للوراء دائما ويحاولو احياء بعض المسلسلات القديمة او ارجاع بعض الاجهزة القديمة الى الحياة عبر اصدار انواع محدثة من هذه المسلسلات او الاجهزة المختلفة لمعرفتهم بمدى حب العديد من المستخدمين لها. من ضمن هذه الاشياء مسلسل باور رينجرز الذي كانت تدور احداثه حول مجموعة من الابطال الذين يدافعون في كل حلقة عن الارض من هجوم معادي تقوم الشخصية الشريرة باعداده لتدمير الارض. اليوم اتفاجأ على انه تم اطلاق لعبة Power Rangers: Legacy Wars هي لعبة تحتوي على كامل شخصيات الباور رينجرز من المسلسل الذي تكلمت عنه وشعرت بالسعادة وقمت بتحميلها وهذه هي مراجعتي للعبة وهل تستحق ان تمثل المسلسل ام لا.

حمل العاب اخرى:

اخيرا تحميل لعبة super mario run للاندرويد بصيغة APK (مراجعة مفصلة)

حمل اللعبة المجنونة scream go لعبة ستحولك الى مجنون

بعد تحميل لعبة Power Rangers: Legacy Wars على جوالي والشروع في اللعب. اولا سيتم ادخالك الى التدريب لتتعلم كيفية اللعب. مبدأيا اللعبة تعتمد في مبدأها على نفس مبدأ العاب ستريت فايتر بحيث تقوم انت وفريقك المكون من ثلاث اشخاص بمواجهة فريق مكون من ثلاث اشخاص في كل مرة ويجب ان تهزمهم وتلاحظ في نهاية كل مرحلة ظهور كلمة K.O الشهيرة من العاب ستريت فايت. يجب عليك تطوير فريقك في كل مرحلة لتتمكن من التغلب على الفرق الاكبر منك ويمكنك شراء اضافات وشخصيات جديدة من خلال متجر اللعبة.

حمل لعبة Power Rangers تجمع شخصيات المسلسل الشيق باور رينجرز | بحرية درويد

التحكم في لعبة Power Rangers: Legacy Wars سيئ جدا فبدلا من اضافة ازرار للتحكم في الضربات التى توجهها لخصمك تظهر لك بطاقات لكل ضربة من الضربات ولكن المشكلة هي كيف ستحفظ كل من هذه الكروت وما هي وظيفتها وهل هي للتصدي ام للهجوم ام للقفز ام للضربة النهائية او للتبديل بين اعضاء فريقك واختيار عضو اخر لكمال القتال. يجب ان تنتبه للعداد في وسط الشاشة اذا كان العداد فارغ لا يمكنك تنفيذ هجوم على خصمك وستجد نفسك امام خصمك يقوم بضربك والقضاء عليك.

التحكم السيء في لعبة Power Rangers: Legacy Wars
التحكم السيء في لعبة Power Rangers: Legacy Wars

من الاشياء التى اعجبتني في لعبة باور رينجرز هو انه كل مرة تتنافس فيها ضد شخص حيقيقي او يمكنك اضافة اصدقائك للعبة واللعب ضدهم على اللعبة وتتنافس ضدهم

امكانية اللعب اونلاين مع اصدقائك او اصدقاء جدد
امكانية اللعب اونلاين مع اصدقائك او اصدقاء جدد

طبعا لا ننسى الجانب الايجابي للعبة Power Rangers: Legacy Wars هو ان تصميم اللعبة والرسوميات ممتازة جدا وتجسد شخصيات المسلسل الشيق باور رينجرز. ولكن للاسف لا ترتقي لتمثل مسلسل الطفولة الذي كنا ننتظره يوميا.

تحميل لعبة Power Rangers: Legacy Wars من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى