تطبيقات

رابط عمل ايميل وهمي temp mail مؤقت وفعال من خلال هذا الموقع الرائع

اهلاً بكم متابعينا سنتعرف على رابط عمل ايميل وهمي temp mail ، فكلنا نمر اثناء تصفحنا بخدمات عديدة نحتاج استخدامها بشكل مؤقت على سبيل بعض المنتديات والمواقع التى لا تسمح لك بتحميل الملفات منها الا اذا قمت بتسجيل الدخول عليها باستخدام بريدك الالكتروني (الايميل) وهنا تكمن المشكلة بحيث انك تعرض نفسك للاختراق عبر ادخال بيانات بريدك الالكتروني على هذه المواقع او تعرض نفسك للكثير من رسائل السبام المزعجة من هذه المواقع.

تطبيق تمب ميل فكرت التطبيق بكل بساطة انه يقوم بإنشاء ايميل وهمي (مؤقت) يمكنك استخدامه لتسجيل الدخول في المواقع بسهولة بالاضافة الى انه فعال بحيث انك ستستقبل عليه الايميلات. رابط عمل ايميل وهمي temp mail مرفق في نهاية الموضوع من خلاله يمكنك ان تقوم بإنشاء عدد لا نهائي من ايميل وهمي لتستخدمه في في التسجيل في المواقع والخدمات بشكل مؤقت. لن تضطر ان تقوم بالتسجيل من خلال حسابك الرسمي وتعرضه للخطر من الهكر، كما انه يمكنك استقبال البريد الالكتروني عبر الايميل الوهمي على التطبيق ايضاً بكل بساطة افضل تطبيق في هذا المجال.

إقرأ ايضاً:

شرح طريقة الحصول على رابط عمل ايميل وهمي temp mail

بعد تحميل تطبيق Temp Mail  على جوالك ستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية والتى من خلالها ستجد الايميل المؤقت يظهر في الجهة العلوية من التطبيق ويمكنك التبديل بين الايميلات من خلال الضغط على زر change وبذلك وستحصل في كل مرة على عنوان بريد الكتروني جديد يمكنك استخدامه في اي خدمه تريدها
رابط عمل ايميل وهمي temp mail
يوفر تطبيق Temp Mail  عدد كبير من الايميلات الوهمية

الجميل في تطبيق Temp Mail  هو انه يوفر عناوين بريد الكتروني فعالة بحيث يمكنك ان تستقبل عليه الايميلات وستظهر في واجهة التطبيق وستحصل على تنبيه في حال توصلت بايميل جديد

رابط عمل ايميل وهمي temp mail
تصلك الايميلات عليه بشكل رسمي ويمكنك قرائتها والاستفاده منها
الرائع في هذا التطبيق بالاضافة الى انه يوفر خدمة الايميلات المؤقت انه لا يطلب منك اي صلاحيات وحجمه خفيف ومفيد جدا. وبذلك نكون قد تعرفنا ايضاً على طريقة الحصول على رابط عمل ايميل وهمي temp mail، تمب ميل، ايميل وهمي .

 

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى