العاب

حمل محاكي الالعاب GAMEE والعب اكثر من 1200 لعبة مجانية مسلية وممتعة

حمل محاكي الالعاب GAMEE والعب اكثر من 1200 لعبة مجانية مسلية وممتعة | بحرية درويد

الألعاب علي هواتفنا المحمولة هي شئ اساسي بالنسبة لمعظم المستخدمين وتحدثنا في تدوينات سابقة عن أفضل الألعاب التي يمكنك تجربتها علي الهواتف , يمكنك مراجعة تلك الالعاب.

أفضل مشغل لآلاف الالعاب القديمة والجديدة للأندرويد | ببسي مان | جي تي اي | سوبر ماريو | فيفا 2016 أفضل
10 العاب رياضية على أجهزة الاندرويد 2016


اما في تدوينة اليوم سوف نتعرف علي محاكي الالعاب GAMEE الذي يحتوي علي اكثر من 1200 لعبة بسيطة الفكرة والمبدأ وللنها يمكنك لعبها بدون الحاجة الى تحميلها. بالاضافة الى ان حجم محاكي الالعاب هذا صغير جدا ولن يثقل على جهازك لانك لن تحتاج الى تحميل الالعاب. بالمناسبة هذا التطبيق يحتاج الى اتصال دائم بالانترنت ويمكنك اللعب اونلاين مع اصدقائك ايضا.

 

طريقة الحصول علي اكثر من 1200 لعبة من تطبيق GAMEE

عليك بداية تحميل تطبيق GAMEE وبعد تحميلة قم بفتح التطبيق واختار التسجيل من خلال الفيسبوك او رقم هاتفك ثم اختار صورة رمزية واسم مستعار للعب به.سوف تظهر لك قائمه من الأصدقاء المقترحون يمكنك اضافتهم للعب معهم اون لاين ويمكنك تخطيها .

 

حمل محاكي الالعاب GAMEE والعب اكثر من 1200 لعبة مجانية مسلية وممتعة | بحرية درويد

وبعد ذلك عليك الضغط علي زر الالعاب وسوف تظهر لك الالعاب مقسمة الي فئات مختلفة يمكنك اختيار اي لعبة لتجربتوا

حمل محاكي الالعاب GAMEE والعب اكثر من 1200 لعبة مجانية مسلية وممتعة | بحرية درويد

كما يمكنك لعب العاب التحدي وكذلك الاكثر طلبا ولعب في التطبيق, هذا التطبيق الالعاب الموجودة به يتم تحديثها بشكل مستمر لتتمكن من لعب احدث الالعاب بدون الحاجة إلى تحميلها.

الجميل في هذا التطبيق انه يمكنك لعب العاب اونلاين مع الأصدقاء علي الفيسبوك او علي التطبيق نفسة, كما انه مجاني تماما ويعتبر بمثابة كنز من الالعاب وخاصة لمحبي العاب الاندرويد.

تحميل تطبيق GAMEE من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى