مراجعات تطبيقات

طريقة تشغيل 4 فيديوهات مختلفة في نفس الوقت على شاشة الجوال

من سيحتاج الى برنامج تشغيل أكثر من فيديو في وقت واحد !!من التطبيقات العجيبة على متجر جوجل بلاي هو تطبيق Multiple Videos at Same Time بحيث يمكنك هذا التطبيق من تشغيل 4 فيديوهات مختلفة من جوالك في نفس الوقت وعلى شاشة واحدة, يمكنك الاستفادة  من هذه الميزة في مشاهدة فيديوهات رحلتك لاستخراج مشهد معين لتوفير الوقت بدلا من مشاهدة كل فيديو على حدا يمكنك مشاهدة 4 فيديوهات في نفس الوقت. كما يمكنك استخدام التطبيق للمقارنة بين فيديوهات مختلفة لمعرفة ايا من هذه الفيديوهات بجودة افضل من الاخر والعديد من الاستخدامات الاخرى التى قد تخطر على بالك.

إقرأ أيضاً 

شرح برنامج تشغيل أكثر من فيديو في وقت واحد تطبيق Multiple Videos at Same Time لتشغيل أكثر من فيديو في وقت واحد وشاشة واحدة 

التطبيق سهل الاستخدام وبسيط ويدعم معظم هواتف الاندرويد، والاستفادة منه اولا قم بتحميل تطبيق Multiple Videos at Same Time و تثبيت التطبيق علي الجوال تقوم بفتح التطبيق ستكون واجهة التطبيق علي هذا الشكل.
برنامج تشغيل أكثر من فيديو في وقت واحد
كما يظهر بالصورة يمكنك تشغيل اكثر من فيديو في وقت واحد وشاشة واحدة بحد اقصي اربعة فيديوهات، ولاضافة الفيديو انقر علي زر الاضافة + في اي خانه لاضافة لتشغيل الفيديو فيها.
سوف تفتح لك المجلدات علي جوالك وما عليك الا اختيار الفيديو الذي تريد عرضه في كل من هذه الخانات المختلفة.
وتكرار نفس الطريقة لإضافة الفديوهات الاخري للاقسام الأخرى، أيضاً يمكنك تشغيل فيديو وإيقاف اخر حسب رغبتك، ولحذف فيديو من التشغيل اضغط علي علامة x لحذف الفيديو من شاشة التشغيل.
الجدير بالذكر أن تطبيق Multiple Videos at Same Time يتيح لك هذه الميزة بشكل جميل وبدون اي مشاكل كما انه حاصل علي تقييم جيد علي متجر جوجل بلاي، ومن خلاله سوف تتمتع بجوال يدعم امكانية تشغيل 4 فيديوهات في وقت واحد على شاشة واحدة فقط.

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق