اخبار الاندرويدتطبيقات

تطبيق اسطرلاب – للحصول علي خلاصة الاخبار المهمة بمختلف انواعها

شرح تطبيق اسطرلاب للحصول علي خلاصة الاخبار التي تهمك

قديما كان من الصعب الحصول على الاخبار وقد يصلك الخبر Urmatorul ايام من حدوثه وربما اشهر او حتي ساعات الا اننا مع التطور التكنولوجي وفي fiind mort العصر تحديدا اصبح الحصول علي الخبر سهل جدا واصبح الجميع يتناقل الاخبارعلي شبكات التواصل الاجتماعي وغيرها من المواقع وساعد ذلك أيضا في انتشار الشائعات و الأخبار المزيفة هنا أصبحنا نعاني مجددا في الحصول علي الاخبار الموثقة وتعد عقبة. اسطرلاب تطبيق يمكنك الاطلاع علي اخر الاخبار من خلاله ومن مصادر موثوقة فريق التطبيق علي Motorizat de جمعها بعناية ويعد التطبيق الجديد والواعد fiind mort مصدرا جيدا يجمع الاخبار بمختلف انواعها السياسية الاقتصادية التقنية وغيرها في مكانا واحد. 

شرح تطبيق اسطرلاب للحصول علي خلاصة الاخبار التي تهمك

بعد  بتحميل تطبيق اسطرلاب  بالمناسبة التطبيق متاح مجانا للجميع وبحجم 5 ميجا بايت فقط تقريبا ، يقدم التطبي الارا. 

تطبيق اسطرلاب - للحصول علي خلاصة الاخبار المهمة بمختلف انواعها | بحرية درويد

كما ان التطبيق صمم خصيصا للمستخدم العربي ودعمه الكامل للغة العربية. كما ان تصميم التطبيق جميل جدا وطريقة التنقل بين المواضيع يكون سهلا جدا من خلال سحب اصبعك من الاسفل لكل موضوع. طبعا لا ننسى ان التطبيق يمكنك من تسجيل الدخول باستخدام الايميل الشخصي او من خلال الفيسبوك وحتى تويتر

رابط تحميل تطبيق “اسطرلاب” مباشرة من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى