اخبار الاندرويدتطبيقات

أربعة من افضل تطبيقات الاندرويد على جوجل بلاي لهذه الفترة

قائمة بأفضل أربعة تطبيقات جديده علي متجر جوجل بلاي
أربعة من افضل تطبيقات الاندرويد على جوجل بلاي لهذه الفترة

التطبيقات او كما يسميها البعض برامج الجوال تتطور بشكل ملحوظ للتناسب مع القدرات التى يتم اضافتها الى الهواتف الذكية التى نحملها، فلا ينفك مطورو التطبيقات في انتاج افضل تطبيقات للتناسب مع جديد الهواتف وتحديثات الاندرويد. في موضوع اليوم نقدم لكم مجموعة من افضل تطبيقات الاندرويد على جوجل بلاي لهذه الفترة، تشمل هذه القائمة تطبيقات تم انتاجها وتطويرها من قبل شركات كبيرة مثل فيسبوك جوجل وغيرها من الشركات العملاقة في مجال تطوير التطبيقات وبرامج الجوال.

قائمة بأفضل أربعة تطبيقات جديده علي متجر جوجل بلاي

1- تطبيق Bonfire  درشات الفيديو الجماعية 

هذا التطبيق تم اطلاقة من قبل شركة فيسبوك، يقدم هذا التطبيق ميزة جميلة لمستخدمي هواتف الاندرويد حيث يمكنهم من خلال تطبيق Bonfire إجراء مكالمات فيديو جماعية من خلال الجوال بكل سهولة، للاستفادة من التطبيق ما عليك سوى تثبيت التطبيق علي الجوال ثم تسجيل الدخول على التطبيق باستخدام حسابك على فيسبوك، كما يمكنك دعوة اصدقائك على الفيسبوك للدردشة معك على التطبيق او دعوة اصدقاء اخرين للانضمام الى محادثات الفيديو الجماعية من خلال تطبيق Bonfire

أربعة من افضل تطبيقات الاندرويد على جوجل بلاي لهذه الفترة | بحرية درويد

رابط تحميل تطبيق Bonfire من جوجل بلاي 

 

2 – تطبيق Files Go

تم اطلاق تطبيق Files Go علي متجر جوجل بلاي ليوم واحد فقط ثم تم حذفة ولا ندري سبب ذلك ولكن هذا التطبيق مقدم من شركة جوجل، وبما انه تم حذف التطبيق بعد اطلاقة بفترة قصيرة الا انه يمكنك الحصول على تطبيق Files Go بصيغة APK، تطبيق Files Go عبارة عن مدير ملفات ولكن يعتبر الافضل في هذا النوع ولعل أبرز مزايا هذا التطبيق هو ارسال اشعار عند عدم استخدامك لاي تطبيق لمدة شهر هذا من شئنه ابلاغك في حال كنت لا تستخدم تطبيق ويجب ان تتخلص منه لتوفير المساحة. والعديد من المزايا الاخرى

أربعة من افضل تطبيقات الاندرويد على جوجل بلاي لهذه الفترة | بحرية درويد

رابط تحميل تطبيق Files Go رابط خارجي

3- تطبيق Notification History

يعد تطبيق Notification History من افضل واهم التطبيقات التي تم إطلاقها مؤخراً علي متجر جوجل بلاي ويحمل هذا التطبيق ميزة جميلة ومهمة ويقدم لك سجل لكل الاشعارات التي تأتي لك علي الجوال من مختلف التطبيقات، مما يسمح لك الرجوع الي الاشعارات بعد مسحها من شريط الاشعارات، أيضاً تظهر الاشعارات بشكل جميل ويمكنك مسح الاشعارات التي تمت قراءتها فهو يستحق التجربة.

أربعة من افضل تطبيقات الاندرويد على جوجل بلاي لهذه الفترة | بحرية درويد

رابط تحميل تطبيق Notification History من جوجل بلاي 

4- تطبيق One-Handed Mode

أيضاً من التطبيقات الجميلة والجديدة علي متجر جوجل بلاي تطبيق One-Handed Mode موجهه خصيصا للاشخاص الذين يمتلكون جوال بشاشة كبيرة حيث يسمح لهم هذا التطبيق باستخدام الجوال بيد واحدة فقط، وللعلم هذه الميزة متوفرة في بعض الأجهزة وليس كلها لذا ان كنت تريد استخدام جوالك بيد واحدة فلا تتردد بتحميل تطبيق One-Handed Mode الجديد.

أربعة من افضل تطبيقات الاندرويد على جوجل بلاي لهذه الفترة | بحرية درويد

رابط تحميل تطبيق One-Handed Mode من جوجل بلاي 

الي هنا متابعي ومحبي مدونة بحرية درويد نصل الي نهاية القائمة التي تضم افضل التطبيقات الجديدة علي متجر جوجل بلاي نتمني ان تنال رضاكم واعجابكم، كما نذكركم بان تشاركو هذه التدوينة مع الأصدقاء ليستفيد الجميع.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى