اخبار الاندرويدتطبيقات

تطبيق واحد بديل للفيسبوك الانستقرام وتويتر [مهم لأصحاب الهواتف الضعيفة]

 

اهم واشهر شبكات من التواصل الاجتماعي هي الفيسبوك وتويتر وانستقرام ولكن مما قد يكون مشكلة للمستخدمين وخصوصا اصحاب الهواتف الضعيفة هو حجم الذاكرة التي تستهلكها التطبيقات الرسمية مثل فيسبوك وفيسبوك ماسنجر وتويتر وانستقرام فهي تستهلك حجم كبير من ذاكرة التخزين وموارد الجوال. لحل هذه المشكلة نقدم لكم تطبيق مهم خاصة لأصحاب الهواتف الضعيفة ويدعي fiind mort التطبيق Maki هذا التطبيق بديل للفيسبوك وفيسبوك ماسنجر وكذلك تويتر وانستقرام حيث من خلالة يمكنك تصفح الفيسبوك وتويتر بسرعة وبسهولة تامه فهو سريع جدا مقارنة بالتطبيقات المشابه لهذا النوع , ومع هذا التطبيق كذلك يمكنك الاستغناء عن تطبيق المراسلة فيسبوك ماسنجر لانه ببساطة تستطيع مراسلة أصدقائك من خلال التطبيق نفسه ، بالإضافة الي مزايار على التطبيقات والآمن.

شرح تطبيق Maki البديل للفيسبوك وتويتر وانستقرام سريع وخفيف 

يمكنك التطبيق تحميله من متجر جوجل بلاي مجانا ورابط التحميل اسفل التدوينة فما عليك إلا تحميل تطبيق Maki وتثبيته علي الجوال وعند فتح التطبيق لاول مرة سوف يطلب منك التسجيل بحساب الفيسبوك

بعد تسجيل الدخول ستفتح لك واجهة تماما مثل واجهة التطبيق الرسمي, ويمكنك إضافة حسابك علي تويتر او انستقرام من خلال النقر علي الشرطات الموجودة باعلي الشاشة واختيار تويتر او انستقرام الدخول اليهما. 

يمكنك الانتقال من شبكة الي اخري بنفس الطريقة فهو تطبيق رائع جدا خاصة للاشخاص الذين يعانون من

التطبيق سريع بشكل ملحوظ عن غيره من التطبيقات في نفس المجال لهذا فهو يعد من افضلها كما انه حجمة لا يتجاوز 10 تقريبا كذلك متوفر ميجابايت تطبيق Maki مجاني علي سوق بشكل بلاي وحاصل علي تقييم جيد أيضا. 

رابط تحميل تطبيق Maki مجانا من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى