القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تحميل اي شئ من الانترنت بروابط مباشرة - تطبيق FilePursuit

شرح استخدام تطبيق FilePursuit للبحث وتحميل اي شيء تريده من الانترنت

نحتاج في الكثير من الأحيان عن البحث عن النسخة المدفوعة مجانا من التطبيقات او حتي المقاطع الصوتية والفديوهات، لكن هنالك مشكلة يواجهها الجميع وهي عندما تبحث عن اي من هذه الملفات لتقوم بتحميل الملف تجد نفسك دخلت في متاهات المواقع والكثير من الروابط التي لا تعمل ومنها ما هو مضلل ويستهلك ذلك وقت طويل حتي تصل الي مبتغاك. نقدم لكم حل جيد ورائع لتحميل اي شيء تريده من تطبيقات او فيديو او افلام او غيرها مثل الكتب والصوتيات وكل ما يخطر ببالك وذلك من خلال تطبيق FilePursuit يقدم لك هذا التطبيق روابط تحميل مباشرة لأي شيء تريد تحميله من الانترنت دون الدخول في دوامة الروابط المعطوبة والعناوين المضلله. وذلك بتوفير رابط تحميل مباشر لاي شيء تبحث عنه، لكن يجب ان تكتب الشيء الذي تبحث عنه بطريقة صحيحة حتي تجد ما تبحث عنه. 

شرح استخدام تطبيق FilePursuit للبحث وتحميل اي شيء تريده من الانترنت


قم بتحميل تطبيق FilePursuit يوجد بعض الخدمات كما بالصورة ولكن الافضل والاهم هو ميزة البحث والتحميل فعليك النقر علي خيار البحث واكتب اسم التطبيق او الفلم او الكتاب الالكتروني الذي تريد تحميله من الانترنت بشكل صحيح  اي شيء تريد تحميله من الانترنت وستظهر النتائج بهذا الشكل. 


انقر علي علامة التحميل ثم إضغط علي خيار download ثم علي Using FilePursuit Downloadr. 


بعدها سوف يطلب منك الانتقال إلى المتصفح، ويمكنك التحميل مباشرة


اختر المتصفح وسينتقل بك الي روابط تحميل مباشرة لتبدأ بتحميل ماتريد بكل سهولة دون عناء البحث في جوجل والدخول في دوامة الروابط المعطوبة والعناوين المضلله. 

ملاحظة هامة 

التطبيق يدعم البحث باللغة الإنجليزية فقط حتي الان فلن ينجح البحث باللغة العربية 





author-img
اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. .انضم إلى eToro وقُد ثورة التكنولوجيا المالية

    انضم إلى مسيرة النجاح اتصل بأكثر من 4 ملايين متداول ومستثمر من 170 دولة

    ردحذف

إرسال تعليق