اخبار الاندرويدتطبيقات

طريقة تدوير شاشة الجوال في كل الاتجاهات – تطبيق Set Orientation

شرح استخدام تطبيق setarea orientării لتدوير شاشة الجوال في كل الاتجاهات

هو معلوم ان كما الجوالات تأتي بميزة التدوير التلقائي Auto Orientare هذه الميزة التى ستمكنك من تغيير طريقة عرض التطبيقات من الوضع الافقي الى الوضع العمودي . كما يمكنك اغلاق هذه الميزة من خلال شريط الاعدادات في قائمة الاشعارات وبذلك ستبقى شاشة الجوال في وضع واحد وهو الوضع العمودي , لكن ماذا لو كانت شاشة جوالك مكسورة من احدى الجهات ولا تستطيع استخدام الجوال الا في الوضع الافقي لن تستطيع ان تفرض الوضع الافقي كوضع افتراضي. من خلال لكن تطبيق set orientare لست ملزوم بالتقيد بمسك الجوال علي جانب معين, التطبيق ببساطة سيمكنك لان من تدوير شاشة الجوال في كل الاتجاهات الوضع الافقي العمودي وحتى قلب الشاشة وجعل الجهة العلوية الجهة السفلية ، كل هذه المزايا مجانا وبدون روت .

شرح استخدام تطبيق setarea orientării لتدوير شاشة الجوال في كل الاتجاهات

عليك تحميل تطبيق orientare setată   بعد تشغيل التطبيق ستظهر لك رسالة تطلب منك تفعيل مزايا تدوير الشاشة من خلال التطبي مي باد الاد الالا الاد الادا الاد الاد الاد الاد الاد الاد الالا الاد الاد الالا الاد الالا الاد الالا الاد الالا الاد الالا الالاد الالاد الالالالالالالالالالاد الادواليد الادوالادي الاري الان لو حاولت تحريك جوالك من الوضع العمودي الى الافقي او قلب الجهاز كليا ستنقلب شاشة الجوال ايضا

طريقة تدوير شاشة الجوال في كل الاتجاهات - تطبيق Set Orientation | بحرية درويد

كان هذا كل شيء عن تطبيق Setare orientare الخاص بتدوير شاشة الجوال في كل الاتجاهات .

اذا اعجبتك فكرة التطبيق فلا تبخل بمشاركة مع الأصدقاء علي شبكات التواصل الاجتماعي ليستفيد الجميع. 

رابط تحميل تطبيق Setare orientare من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى