القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة تدوير شاشة الجوال في كل الاتجاهات - تطبيق Set Orientation

شرح استخدام تطبيق set orientation لتدوير شاشة الجوال في كل الاتجاهات

كما هو معلوم ان الجوالات تأتي بميزة التدوير التلقائي Auto Orientation هذه الميزة التى ستمكنك من تغيير طريقة عرض التطبيقات من الوضع الافقي الى الوضع العمودي. كما يمكنك اغلاق هذه الميزة من خلال شريط الاعدادات في قائمة الاشعارات وبذلك ستبقى شاشة الجوال في وضع واحد وهو الوضع العمودي، لكن ماذا لو كانت شاشة جوالك مكسورة من احدى الجهات ولا تستطيع استخدام الجوال الا في الوضع الافقي لن تستطيع ان تفرض الوضع الافقي كوضع افتراضي. لكن من خلال تطبيق set orientation لست ملزوم بالتقيد بمسك الجوال علي جانب معين، لان التطبيق ببساطة سيمكنك من تدوير شاشة الجوال في كل الاتجاهات الوضع الافقي العمودي وحتى قلب الشاشة وجعل الجهة العلوية الجهة السفلية، كل هذه المزايا مجانا وبدون روت.

شرح استخدام تطبيق set orientation لتدوير شاشة الجوال في كل الاتجاهات


عليك تحميل تطبيق set orientation  بعد تشغيل التطبيق ستظهر لك رسالة تطلب منك تفعيل مزايا تدوير الشاشة من خلال التطبيق ويمكنك تفعيلها بشكل كامل من خلال اختيار خيار Full Automatic. الان لو حاولت تحريك جوالك من الوضع العمودي الى الافقي او قلب الجهاز كليا ستنقلب شاشة الجوال ايضا


كان هذا كل شيء عن تطبيق Set Orientation الخاص بتدوير شاشة الجوال في كل الاتجاهات.

اذا اعجبتك فكرة التطبيق فلا تبخل بمشاركة مع الأصدقاء علي شبكات التواصل الاجتماعي ليستفيد الجميع. 





author-img
اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

تعليقات