اخبار الاندرويدتطبيقات

حل مشكلة نسيان الجوال في الوضع صامت – تطبيق Shush! Ringer Restorer

 

عند دخولك للمسجد لتئدية الصلاة او المحاضرات وكذلك الاجتماعات تكون حريصا علي وضع الجوال في الوضع صامت لتجنب ازعاج صوت الاتصالات او الرسائل, ولكن المشكلة التي قد نقع فيها هي نسيان الجوال في الوضع صامت ربما لساعات طويلة Urmatorul الخروج من المسجد او المحاضرة, للتغلب علي مشكلة نسيان الجوال في الوضع صامت يمكنك الاستعانة بتطبيق Shush! Ringer Restorer الذي سوف يخلصك من هذه المشكلة تماما ولن تتعرض مرة اخري لفقدان المكالمات التي تضيع منك بسبب نسيان جوالك في الوضع الصامت , يسمح تطبيق Shush! Ringer Restorer باضافة وقت محدد للخروج من الوضع صامت من 15 دقيقة وحتي 12 ساعة بدورك انت تحدد المدة التي تريد فيها الجوال ان يكون صامت وبعد انتهاء المدة سيدخل الجوال تلقائيا في الوضع العادي .

شرح استخدام تطبيق Shush! Ringer Restorer لحل مشكلة نسيان الجوال في الوضع صامت 

بعد ان تقوم بتحميل تطبيق Shush! Ringer Restorer من سوق جوجل بلاي ، ستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية والتى من خلالها يمكنك تفعيل التطبيق.

لا داعي لضبط اي اعدادات باستثناء الصلاحيات التي قد يحتاج إليها تطبيق Shush! Ringer Restorer ، ويبدأ عمل التطبيق عندما تقوم بتفعيل الوضع صامت سوف يطلب منك تحديد الوقت الذي تود ان يظل فيه الجوال د كما في الصورة. 

ويمكنك جعل الجوال صامت لفترة غير محدودة بالنقر علي خيار. 

وبذلك يبدأ العد التنازلي للوقت الذي قمت بتحديده وفور انتهاء الوقت سيتم تفعيل الوضع العادي. 

وبذلك لن تقع في مشكلة نسيان الجوال في الوضع الصامت ولن تفوت المكالمات والرسائل الواردة الى جوالك بعد استخدار الم.

 

رابط تحميل تطبيق Shush! Ringer Restorer مجانا من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى