no

افضل 7 العاب استراتيجية مجانية لأجهزة الاندرويد على متجر جوجل بلاي


"Advertisements"


"Advertisements"

افضل سبع العاب استراتيجية مجانية للاندرويد على متجر جوجل بلاي

كما تعلم عزيزي القارئ ان الالعاب على اي منصة مقسمة الى عدة اقسام فمنها العاب الاكشن والعاب المغامرات العاب الذكاء والالعاب الاستراتيجية. لذلك خصصنا لكم موضوع اليوم لنجمع لكم مجموعة من افضل واشهر الالعاب الاستراتيجية على اجهزة الاندرويد وتحديدا على متجر جوجل بلاي المخصص لنظام الاندرويد، مع العلم ان بعض هذه الالعاب متوفرة ايضا على متجر اب ستور المخصص لأجهزة الايفون. كما اود الاشارة الى ان هذه الالعاب تعمل اي اي جهاز بنظام الاندرويد سواء كان سامسونج سوني اتش تي سي وغيرها العشرات من الاجهزة العاملة بنظام الاندرويد. مع العلم ان كل الالعاب الاستراتيجية تحتاج الى اتصال دائم بالانترنت ليتم تحديث بياناتك على قاعدة البيانات الخاصة باللعبة ولتظهر نتائجك لخصومك على اللعبة.

افضل سبع العاب استراتيجية مجانية للاندرويد على متجر جوجل بلاي





1- لعبة Clash of Clan

هذة اللعبة غنية عن التعريف ويمكنك الاطلاع علي مراجعة للعبة Clash of Clan هذه اللعبة التى صنعت التاريخ في مجال الالعاب الاستراتيجية عبر الانترنت بسبب فكرتها والتى تعتمد على الحرب بين القبائل وعليك التحالف مع اصدقائك في اللعبة لأنشاء حلف لتحارب القبائل الاخرى وتغنم ثرواتهم لتكبر قلاعك وحصونك وتتنافس مع الالاف اللاعبين لهذه اللعبة عبر العالم. بطبيعة الحال هذه اللعبة تحتاج الى اتصال انترنت دائم لتتمكن من الاستمتاع بها. اما بخصوص النقود فهذه اللعبة مجانية ولكن يمكنك شراء بعض الخدمات التى توفرها اللعبة والتى من شئنها مساعدتك في تطوير قلاعك واسلحتك بشكل اسرع.









2-  لعبة Boom Beach

تعتبر هذة اللعبة من افضل الألعاب الاستراتيجية وفيها تتنافس مع عدد من اللاعبين كما يتوجب عليك بناء المباني التي تساهم في إنتاج الموارد التي تحتاجها لتحديث قدراتك وزيادة قوتك كما عليك جمع الجواهر من علي الخريظه لاهميتها ايضا تسريع وتحديث المباني، وعليك فيها مهاجمة الأعداء للحصول علي المزيد من الموارد التي تفيدك في تحديث وزيادة المباني وبعض النقاط التي ترفع مستواك، ولكن عليك بالبحث عن استراتيجية هجوم ناجحة حتي لا تخسر امام دفاعات العدو.






3-  لعبة Game of War - Fire Age

عليك من خلال هذة اللعبة بناء جيش قوي من الجنود لتنفيذ اوامرك، كما انك بحاجة الي الموارد وطريقة ادارتها فيما يفيد جيشك الذي عليه ان يهزم الجميع لتكون انت الملك، كما يتعين عليك انشاء مزرعة لانتاج ما يكفي من الغذاء لجنود جيشك وبعض الاساسيات كما انه لعبة جماعية مع مختلف الاشخاص حول العالم








4- لعبة Clash of Lords

هذه اللعبة جميلة جدا ومن افضل وانجح الالعاب كذلك عليك في هذه اللعبة يمكنك التحكم في كافة اطراف القتال وكذلك اطلاق قدرات الابطال الخارقين تلقائيا لاحداث المزيد من الدمار، ايضا عليك مهاجمة الاشخاص للحصول علي موارد او نقاط بالإضافة الي الانضمام الي تحالفات للتعاون وغيرها.






5-  لعبة World At Arms

هذه اللعبة من تطوير شركة جيم لوفت وهي من الالعاب الاستراتيجية وعليك فيها بناء وتجهيز المعسكر القتالي وكلذك تجهيز الدفاعات والمباني التي تعطيك الاموال وتطوير محطات الطاقة والابنية الاخري لرفع من مستوي جيشك ودفاعاتك، كما عليك غزو الارض وحمايتها من هجمات الأعداء






6- لعبة Megapolis

عيلك في هذة اللعبة قبول التحدي وبناء مدينة كاملة ومجهزة من كل ما يحتاج الي سكان هذة المدينه كما عليك في البدايه بناء المباني الرئيسية ثم انتهاج استراتيجية ناجحة لاستكمال بناء المدينة، يمكنك بناء المدارس والمطارات ويمكنك أيضاً تصميم مدينتك بحسب رغبتك







7- لعبة Vainglory

لعبة استراتيجية حربية جماعة وعليك فيها القتال بشكل جماعي في فرق يتكون الفريق من 3 كما يتوفر بها عدد من الشخصيات مختلفة في قدراتها القتالية وكذلكعليك تطوير الشخصيات لزيادة القوة القتاليه وهي من الالعاب الجماعية المسلية جدا وتتمتع بجرافيك عالي وطريقة قتال ممتعة.




"Advertisements"


افضل 7 العاب استراتيجية مجانية لأجهزة الاندرويد على متجر جوجل بلاي Reviewed by محمد الزيداني on 12/15/2017 Rating: 5

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.