افضل العاب الاندرويد

لعبة الواقع المعزز TableZombies.Augmented Reality حارب الزومبي في منزلك

لعبة الواقع المعزز TableZombies.Augmented Reality حارب الزومبي في منزلك

الألعاب هي الجانب المسلي في هواتفنا المحمولة, خصوصا انه يتوفر الآلاف من هذة الالعاب في مختلف الفئات, منها الأكشن والرياضية والذكاء واخري, ولكن سوف نتعرف علي لعبة بتقنية الواقع المعزز. تقنية الواقع المعزز Realitate mărită هي تلك التقنية التى تجعلك تعيش الحدث وكانك وسط هذا الحدث من خلال كاميرا جوالك اوارو اح دوا. لعبتنا لهذا اليوم هي لعبة اصطياد الزومبي (الاحياء الاموات) وهي لعبة بتقنية الواقع المعزز واسم اللعبة هو TableZombies.Augment. كل المطلوب منك ان تقوم بقتل الزومبي عبر تحريك جوالك بحثا عن الزومبي وقتلهم. الجميل في اللعبة وميزة الواقع المعزز هو ان اللعبة ستظهر لديك في المنزل.

إقرأ أيضاً 

افضل تطبيقات الواقع الافتراضي تطبيق Fulldive VR

طريقة لعب TableZombies.Augmented Reality

حتى تتمكن من تجربة هذه اللعبة يجب عليكي ان تقوم بطباعة صورة خاصة باللعبة تتيح لك اظهار اللعبة وشخصيتها عليها كما هو معروف عن تقنية الواقع المعزز فانت بحاجة الى صورة خاصة تمت برمجتها مع اللعبة او مع التطبيق ليتوافق معه , سوف اضع لكم رابط الصورة بالاسفل كما يمكنك تحميل الصوره من خلال اللعبه نفسها ، بعدها قم بتحميل لعبة TableZombies.Augmented Reality ثم الدخول اليها والضغط علي كلمة Play 

بعد ذلك سوف تفتح لك علي هذا الشكل فقم باختيار الخيار الاول كما بالصورة 

بعد ذلك سوف تفتح لك كاميره هاتفك من خلال اللعبة فما عليك الا توجيهها علي الصورة التي تمت طباعتها مسبقا, وينصح بوضع الصوره علي سطح مستوي, وبمجرد توجية الكاميرة علي الصورة سوف تظهر لك اللعبة ويمكنك اصطياد الزومبي بواسطة الأسلحة المتوفرة في اللعبة. 

عندما تلعب هذة اللعبة تشعر وكانك تصطاد الزومبي في منزلك وليس في الهاتف فهي تجربة ممتعة للغاية. 

يمكنك ايضا تجربة هذة اللعبة بواسطة هاتفين الاول تقوم بتحميل الصورة علية وتجعلها علي الشاشة والثاني قم بفتح اللعبه وقم بتوجيهها علي شاشة الهاتف الاخر, ولكن لن تكون الجودة عالية. 

ملاحظة هامة 

كلما كانت الصورة بحجم اكبر كانت التجربة افضل والجودة افضل فاحرص علي طباعة الصورة بحجم كبير. 

رابط تحميل الصورة الخاصة بلعبة TableZombies.Augmented Reality

تحميل تطبيق TableZombies Reality Augmented من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى