العاب

اقوى 10 العاب تدعم يد التحكم للاندرويد (العاب مجانية)

العاب يد التحكم للاندرويد !!

شهدت الهواتف تحسناً كبيراً على مر السنين وهي الآن في مرحلة يمكنها من خلالها توفير تجربة ألعاب محترمة. نظرًا لأن الهواتف الذكية مزودة بشاشات أكبر، يتيح لك دعم لوحة الألعاب الاستفادة الكاملة من الشاشة الأكبر والاستمتاع. لذلك إذا كنت مهتمًا باستخدام لوحة الألعاب على هاتفك الذكي وتبحث عن بعض العاب تدعم يد التحكم للاندرويد ، فلقد وصلت إلى المكان الصحيح معنا في موقع بحرية درويد.

فيما يلي أفضل 10 العاب تدعم يد التحكم للاندرويد

 

لعبة UNKILLED 

لعبة UNKILLED 

عندما يتعلق الأمر بألعاب التصويب من منظور الشخص الأول، فإن القليل من الأشخاص يدعمون لوحات الألعاب، ولعبة UNKILLED  واحدة منهم، إنها واحدة من أفضل العاب تدعم يد التحكم للاندرويد وتتمتع بإمكانية تنقل غير محدودة. تحتوي اللعبة على أكثر من 150 مهمة مع كائنات الزومبي القاتلة ورؤسائهم، يمكنك أيضًا الوصول إلى ترسانة ضخمة تضم بعضًا من أفضلها أسلحة العالم.

كما يسمح لك باللعب عبر الإنترنت مع لاعبين آخرين حول العالم، إذا كنت تبحث عن الإثارة النهائية باستخدام لوحة الألعاب، فإن UNKILLED هو خيارك الأفضل.

لعبة Stickman Skate Battle 

لعبة Stickman Skate Battle 

Stickman Skate Battle هي واحدة من العاب تدعم يد التحكم للاندرويد، إنها لعبة دعم عادية مع بعض الإجراءات الرائعة.

في اللعبة، سوف تتزلج وتستمتع، تأتي اللعبة مع أكثر من 10 حدائق تزلج و 32 زلاجة فريدة للاختيار من بينها، كما أنه يأتي مع العديد من الحيل التي يمكنك الاستمتاع بها والفوز بها بجوائز، يمكنك لعب اللعبة مجانًا، مع العلم انه يتواجد بها اعلانات وعمليات شراء داخل اللعبة.

يمكن القول أن لعبة Call of Duty للجوال أو لعبة COD للجوال هي واحدة من أفضل العاب تدعم يد التحكم للاندرويد،  مثل التطبيقات الأخرى في هذه القائمة، يدعم COD Mobile أيضًا لوحة ألعاب خارجية، يمكنك توصيلها بسهولة والاستمتاع بتجربة الألعاب من خلال لوحة الألعاب، أفضل شيء في COD Mobile هو أنه يأتي مع مجموعة من أوضاع مختلفة يمكنك اللعب بها، يتميز بوضع معركة رويال ووضع متعدد اللاعبين حيث ستواجه أفضل لاعبي COD Mobile في العالم. بالإضافة إلى ذلك، تأتي مع ترسانة ضخمة والكثير من خيارات التخصيص لتخصيص سلاحك بالكامل.

تحميل اللعبة

لعبة Stardew Valley 

 

Stardew Valley هي واحدة من أفضل العاب تدعم يد التحكم للاندرويد، في اللعبة، تنتقل إلى الريف وتعيش حياة مزارع. أكثر ما أعجبني في Stardew Valley هو طريقة اللعب الغنية، مع أكثر من 50 ساعة من اللعب. كما أنه يدعم لوحة ألعاب خارجية، حتى تتمكن من الاستمتاع باللعبة.

Stardew Valley هي لعبة متميزة ومتاحة مقابل 7.99 دولارًا.

تحميل اللعبة

لعبة Riptide GP: Renegade 

Riptide GP: Renegade هي واحدة من أفضل ألعاب Android مع دعم وحدة التحكم. إنها أيضًا واحدة من أفضل ألعاب السباقات الموجودة، وأكثر ما احببته في Riptide GP هو الفيزياء الرائعة، لقد قام المطورون بعمل رائع مع البيئة وأضافوا فيزياء مائية رائعة لتجربة سباق مائي أكثر واقعية على هاتفك.

يمكنك أيضًا الحصول على أحدث إصدار من Riptide GP2، والذي يتمتع بطريقة لعب رائعة. كلتا هاتين اللعبتين من الألعاب المتميزة وتبلغ تكلفتها 2.99 دولارًا لكل منهما.

لعبة Portal Knights 

Portal Knights هي واحدة من أفضل العاب تدعم يد التحكم للاندرويد، تحتوي اللعبة على طريقة لعب رائعة حيث ستقاتل أعداء في بيئة ثلاثية الأبعاد وتربح مكافآت.

كما يُسمح لك باستكشاف العوالم حيث يمكنك إكمال المهام المختلفة وتجنيد سكان الأرض لمنزلك، تدعم Portal Knights أيضًا لوحات الألعاب حتى تتمكن من ربطها استمتع بها بسهولة. يمكنك شراء Portal Knights مقابل 4.99 دولارًا.

لعبة Oddmar 

Oddmar هي واحدة من أكثر العاب تدعم يد التحكم للاندرويد شيوعًا مع طريقة لعب تسبب الإدمان.

هذه قصة Viking Oddmer الذي كان عليه أن يثبت قيمته لزملائه الفايكنج وأتيحت له الفرصة أخيرًا لإثبات قيمته.

تحتوي اللعبة على 24 مستوى فريد للعب والاستمتاع، كما أنه يدعم لوحات الألعاب، بحيث يمكنك الاستفادة الكاملة من الشاشة الكبيرة، Oddmar لعبة مجانية للعب، لكنها تتوفر على بعضاً من عمليات شراء اختيارية داخل التطبيق.

تحميل اللعبة

اقرأ ايضاً: تحميل أفضل 7 ألعاب أندرويد بدون نت على الإطلاق.

لعبة Minecraft 

Minecraft هي بلا شك واحدة من أكثر الألعاب شعبية ولديها الكثير من المحتوى للاستمتاع به. إنها في الأساس لعبة أركيد يمكنك إنشاؤها، وعندما أقول “أنشئ” أعني أنه يمكنك إنشاء أي شيء تريده، سواء كان ملعبًا أو مدينة مسكونة، يمكنك القيام بذلك في Minecraft، كما أنها تدعم لوحات الألعاب الخارجية، بحيث يمكنك بسهولة لعب هذه اللعبة الصعبة على هاتفك الذكي، يمكتك الحصول على Minecraft المميزة مقابل 6.99 دولارًا.

تحميل اللعبة

لعبة Crossy Road 

Crossy Road هي لعبة أخرى شائعة جدًا مع أكثر من 200 مليون مستخدم حول العالم، انضم واستمتع لها، تتميز هذه اللعبة بطريقة لعب بسيطة للغاية ولكنها تسبب الإدمان للغاية ونحن على يقين من أنك ستستمتع بها، كل ما عليك فعله هو مساعدة الشخصية على عبور الطريق مع تجنب العقبات، يمكنك الحصول عليها مجانًا، ولكنها تحتوي على إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق.

تحميل اللعبة

لعبة Dead Cells 

Dead Cells هي واحدة من أفضل العاب تدعم يد التحكم للاندرويد، هذه لعبة حركة جديدة، لكنها مليئة بالميزات التي ستحبها، في هذه اللعبة، تأخذ دور مجرب كيميائي فاشل يواجه العديد من القسوة ويدمر أعدائه.

تدعم Dead Cells وحدات التحكم الخارجية مما يجعل اللعبة أكثر متعة، هذه لعبة متميزة ومتاحة مقابل 8.99 دولار.

في الختام

نتمنى ان نكون قدمنا لكم كامل التفاصيل حول “أفضل 10 العاب تدعم يد التحكم للاندرويد

مدحت سلمان

مبرمج وكاتب محتوى وخبير سيو، قدمت العديد من المقالات الثرية والقيمة لعدد كبير من المواقع، كما اعمل ايضاً على تحسين ترتيب المواقع من خلال السيو بجانب إثراء المحتوى العربي بالمعلومات القيمة التي يسعى الجمهور العربي للوصول إليها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى