اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق لوحة المفاتيح Grammarly للكتابة باللغة الانجليزية بدون اخطاء املائية

مزايا لوحة مفاتيح Grammarly للكتابه بشكل صحيح وقواعد نحوية سليمة

تطبيق لوحة المفاتيح Grammarly يقوم هذا التطبيق بتصحيح القواعد النحوية وعلامات الترقيم ويقوم بوضعها في المكان المناسب لها، كما يقترح لك بدائل للكلمات حتي تحصل علي التصحيح الكامل للكلمات مراعاة للقواعد النحوية من خلال هذا الكيبورد، للأسف هذا التطبيق يدعم اللغة الانجليزية فقط اذا كنت ممن يعتمدون على الكتابة باللغة الانجليزية كثيرا فهذا التطبيق مناسب جدا لك. نأمل من المطورين العرب ان يقومو بإنتاج تطبيقات لوحات مفاتيح مشابهة لفكرة هذا التطبيق الرائعة.

مزايا لوحة مفاتيح Grammarly للكتابه بشكل صحيح وقواعد نحوية سليمة

عليك ان تقوم بتحميل تطبيق Grammarly فكرت عمل التطبيق بسيطة جدا فهو عبارة عن لوحة مفاتيح مزودة بشريط علوي يظهر لك الاخطاء الاملائية باللغة الانجليزية ويقترح عليك تصحيح الاخطاء الاملائية من خلال هذا الشريط. كما يساعدك عبر اضافة الفواصل والنقاط في امكنها المناسبة. يتمتع تطبيق لوحة المفاتيح Grammarly بدرجات امآن عالية وحماية للبيانات التى تدخلها عبر لوحة المفاتيح. كما انه متوافق مع كافة التطبيق.

رابط تحميل تطبيق Grammarly Keyboard مباشرة من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى