اخبار الاندرويدتطبيقات

تابع كل مواقعك المفضلة من خلال تطبيق واحد Inoreader

شرح استخدام تطبيق Inoreader للحصول علي خلاصات المواقع والمدونات

في ظل الانتشار الكبير للمواقع الإلكترونية علي الشبكة العنكبوتية وكذلك تعدد المواقع المهمة والتي تنشر الجديد يوميا وقد تكون مهتم بمتابعة عدة مواقع مختلفة ولكن يصعب عليك الدخول الى كل موقع على حدا يوميا. يمكنك الحصول علي خلاصات المواقع والمدونات من خلال تقنية ال Rss والتي تسمح لك بالاشتراك في عدد من المواقع المدونات للحصول علي خلاصات وجديد المواضيع على هذه المواقع. تطبيق Inoreader فكرة عمل هذا التطبيق هي عبر جمع روابط الخلاصات RSS من كافة المواقع المفضلة لديك  في هذا التطبيق وبذلك ستحصل على كل المواضيع الجديدة والتى يتم نشرها على المواقع لحظة نشرها بسهولة تامة.

شرح استخدام تطبيق Inoreader للحصول علي خلاصات المواقع والمدونات

بعد تحميل تطبيق Inoreader يمكنك التسجيل على التطبيق ليتم حفظ كل الروابط التى تضيفها الى التطبيق ويمكنك الرجوع اليها في اي وقت لاحق. من الأفضل ان تقوم بالتسجيل في التطبيق من خلال حسابك علي فيسبوك او جوجل وذلك بالنقر علي Sign in here. تابع كل مواقعك المفضلة من خلال تطبيق واحد Inoreader | بحرية درويد وسوف تظهر لك واجهة فارغه يمكنك البحث عن المواقع المفضلة من خلال خيار البحث او اضافة رابط خدمة Rss والاشتراك فيها لمتابعة خلاصاتها علي التطبيق. تابع كل مواقعك المفضلة من خلال تطبيق واحد Inoreader | بحرية درويد يمكنك ايضا من خلال هذا التطبيق حفظ مقالات لقرائتها لاحقا او حتي تحميل المقالات بصيغة PDF علي جوالك وبذلك يمكنك قراءة المقالات من مواقعك المفضلة بدون اتصال انترنت ملاحظة هامة يجب ان يكون الموقع او المدونة لديها خدمة Rss ‘الا فلن تظهر في نتائج البحث

رابط تحميل لعبة Inoreader مباشرة من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى