اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

شارك وشاهد فيديوهات لالعاب الكمبيوتر والبلايستيشن على تطبيق Medal

شرح استخدام تطبيق Medal لمتابعة جديد العاب الكمبيوتر اكس بوكس وبلايستيشن

هنالك نوعان من محبي العاب الكمبيوتر ومنصات الالعاب (اكس بوكس – بلايستيشن) نوع يحب ان يلعب الالعاب ونوع اخر يحب مشاهدة اخرين يلعبون الالعاب. انا شخصيا افضل مشاهدة مقاطع الفيديو للاعبين محترفين وكيفية تجاوزهم للمراحل الصعبة واحب مشاهدة ردات فعلهم عندما يربحون او يخسرون. تطبيق Medal هذا التطبيق بفكرة جديدة بحيث يجمع هذا التطبيق اسماء اكبر الالعاب على كل منصات الالعاب مثل لعبة PUBG – GTA – Rocket League وغيرها الكثير من الالعاب وفي كل لعبة ستجد فيديوهات لأشخاص من حول العالم يشاركون فيديوهات لهم اثناء لعبهم لهذه الالعاب والعديد من الالعاب الاخرى. يمكنك الاستمتاع بمشاهدة هذه الفيديوهات ويمكنك التعليق عليها وتقييمها ومشاركتها مع اصدقائك، كما يمكنك مشاركة  فيديوهات لعب الالعاب الخاصة بك على التطبيق وانشاء حساب خاص بك وتحصل على متابعين وعلى تعليقات وتقييم لطريقة لعبك للألعاب.

شرح استخدام تطبيق Medal لمتابعة جديد العاب الكمبيوتر اكس بوكس وبلايستيشن

قم بتحميل تطبيق Medal سيطلب منك التطبيق انشاء حساب ليتم حفظ الالعاب المفضلة لديك وامكانية مشاركة الفيديوهات الخاصة بك على التطبيق. بعد تسجيل الدخول على تطبيق Medal ستظهر لك احدث الفيديوهات التى يتم نشرها على التطبيق، كما يمكنك مشاهدة بث مباشر من بعض الاعبين وهم يلعبون. كما انه يمكنك معرفة حلول لبعض المراحل التى لم تستطع الخروج منها فتجد بعض المستخدمين للتطبيق قامو بنشر فيديوهات توضح كيفية حل هذه المراحل. تطبيق Medal يسمح لك بتقييم كل من الفيديوهات التى تظهر امامك ويمكنك ايضا مشاركة الفيديوهات الخاصة بك بسهولة تامة ويدعم التطبيق مشاركة الفيديوهات بصيغ مختلفة مثل .mp4, .gif, .webm والعديد من الصيغ الاخرى. كما يمكنك مشاركة الفيديو من الانستجرام تويتش وغيرها من المنصات الاخرى مباشرة على التطبيق

رابط تحميل لعبة Outings مباشرة من جوجل بلاي

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى