افضل العاب الاندرويد

من افضل العاب القناص بدون انترنت لعبة Mountain Sniper Shoot

لمحبي العاب القناص بدون انترنت على الجوال فانت في المكان الصحيح لأننا سوف نتعرف علي لعبة قنص من أفضل العاب القنص الموجودة علي متجر جوجل بلاي وتعمل بدون انترنت. لعبة Mountain Sniper Shoot او قناص الجبل اللعبه عبارة قناص يهاجم بعض المنشأت العسكرية من اعلي الجبل وعليك قنص الجنود بالداخل لتخطي المرحلة والذهاب الي مراحل اخري في نفس الوقت يجب القضاء عليهم في اسرع وقت قبل ان يتم إطلاق النار عليك.

مزايا العاب القناص بدون انترنت

 

  • تعدد اسلحة القنص المختلفة التى توفرها اللعبة
  • رسوميات ثلاثيات الابعاد تجعلك تعيش في اجواء لعب مميزة بحيث ستضعك اللعبة في اجواء لعب مميزة
  • لعبة تعتمد على مبدأ مطلق النار الاول بحيث يجب ان تكون حذر طوال الوقت
  • تحكم سهل وسلسل يجعل تجربة اللعبة ممتعة

إقرأ ايضاً:

مراجعة لعبة Mountain Sniper Shoot افضل العاب القناص

يمكنك تحميل لعبة Mountain Sniper Shoot بالنقر علي play يمكنك اختيار نوع السلاح وكذلك شراء بعض الأسلحة الاخري، اللعبة تتمتع بجرافيك عالي مقارنة بالعاب القنص الاخرى الموجودة على المتجر.


يتوفر على متجر جوجل بلاي العديد من العاب القناص لكن هذه اللعبة تمتاز عن غيرها كونها مجانية بشكل كامل تتوفر بعض الاعلانات التى من خلالها يمكنك الحصول على اسلحة واضافات للعبة يمكنك الاستفادة منها من خلال مشاهدة اعلانات محددة.

 

في النهاية اذا كنت من محبي العاب الجوال بدون انترنت وتبحث عن لعبة ممتعة لتمضية الوقت فانصحك بتحميل لعبة Mountain Sniper Shoot مجانا واحدة من افضل العاب القناص بدون انترنت لأجهزة الاندرويد.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى