العاب

حمل لعبة PUBG على جوالك الاندرويد واحدة من اشهر العاب الكمبيوتر

حمل لعبة PUBG على جوالك الاندرويد واحدة من اشهر العاب الكمبيوتر

تزداد شعبية لعبة PUBG مع الأيام، والتي تعرف أيضاً باسمها الكامل PlayerUnknown’s Battlegrounds حيث أصبحت واحدة من أنجح الألعاب مع نظامها المبتكر والذي يعتمد على فكرة النجاة في ساحة قتالية كبيرة تحتوي على 100 لاعب. وعلى جميع اللاعبين هنا أن يستخدموا كل وسائل النجاة الممكنة والمتاحة أمامهم لقتل باقي اللاعبين والمحافظة على حياتهم كي يربحوا المباراة، ولن يحصل هذا إلا إذا كنت أخر شخص يقف على قيد الحياة. هذا وقد جاء اسم اللعبة هذه من مبتكرها ومطورها الرئيسي Brendan Greene فهو نفسه يعتبر لاعب شغوف وملقب باسم Playerunknown. ولدى مستخدمين الهواتف الذكية وتحديداً الأندرويد فرصة ذهبية للانضمام إلى جنون هذه اللعبة والتحدي على لقب النجاة، فقد أصبحت متاحة للتحميل عبر متجر التطبيق الرسمي جوجل بلاي. لكن للأسف تحميل لعبة PUBG عبر متجر جوجل بلاي يتطلب منك حصراً أن تتواجد في دولة كندا، لكن لا تقلق لأننا نأتي إليك بحل بسيط ومثالي لهذه المشكلة. ما الذي تحتاجه؟ فقط هاتفك وخدمة إنترنت لا أكثر، وأولاً عليك تحميل الملفين التاليين : [رابط تحميل ملف APK من موقع APKMirror ##download## ] [##download## رابط تحميل ملف OBB من Dlandroid] الملف الأول ضروري بالطبع لتشغيل اللعبة، أما الثاني فإن الرابط يجلب لك حزمة مضغوطة عليك فكها ونقل محتوياتها إلى الذاكرة الداخلية للهاتف، و يجب أن تكون جهة الملفات كما يلي :

/Android/obb/com.tencent.ig

اذا لم تفهم طريقة تثبيت لعبة مكونة من ملفين APK + OBB انصحك بقراءة الموضوع التالي تعلم كيفية تثبيت الالعاب + ملف الداتا مباشرة علي جوالك وهذا كل ما يتطلبه الأمر لبدء اللعب. اليكم صور من داخل اللعبة

صورة توضيحية للعبة على الجوال

صورة توضيحية للعبة على الجوال

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى