حلول مشاكل الاندرويد

ميزة مهمة على جوجل بلاي يجب ان تتعرف عليها !!

 

جوجل بلاي متجر هو التطبيق الموجود على كل الاجهزة العاملة بنظام الاندرويد والذي يمكن المستخدمين من تحميلتتاب الا. لكن ينقص هذا المتجر بعض الاضافات والتى تسعى جوجل دائما والقائمين على نظام الاندرويد الى توفير كل ما ينقص. على سبيل المثال لو اردت معرفة “ ما الجديد Ce este nou ” التحديثات الجديدة والاضافات لأي من التطبيقات التى قام.

من خلال اضافة لكن جديدة اضافتها جوجل بلاي الى قائمة التطبيقات المحدثة بحيث يمكنك ان تعرف ما الجديد Ce este nou مباشة ستلاحظ وجود سهم للأسفل اسفل اسم كل تطبيق من التطبيقات التى لها تحديثات او التى تم تحديثها وعند الضغط علي الاار

شرح طريقة معرفة التحديثات الجديدة للتطبيقات قبل تثبيتها

مفيدة في هذه الميزة حال كنت ا وقفت التحديث التلقائي للتطبيقات على جوالك بسبب ان بعض التطبيقات عند تحديثها تكون فيها مشاكل وبذلك تعرف اذا ما تم حل مشكلة التطبيق في التحديث الجديد ام لا تحديثه precedenta.

[رابط تحميل احدث اصدار من متجر Google Play ## download ##]

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق