اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تجول في ملعب ريال مدريد ودردش مع مشجعي الفريق من انحاء العالم من بيتك

 

طالما هنالك تطور في التقنيات اذا هنالك ابداع جديد كل يوم. من المؤكد وانك قد استمعت بتقنية الواقع الافتراضي هذه التقنية التى تمكنك من الدخول في عالم افتراضي اخر بحيث ي ر ك ا ا ا ا استغل الفريق الملكي ريال مدريد لكرة القدم هذه التقنية وبالتعاون مع Astosch Tehnologie قدما لنا تطبيق الواقع الافتراضي  Real Madrid Virtual World هذا التطبيق الذي يسمح لك بالذهاب في جولة الى نادي ريال مدريد ومشاهدت الملعب الرئيسي الخاص بالفريق سانتياغو برنابيو , فضلا عن امكانية الذهاب في جولة في الملعب ومشاهدة الكؤوس التى حصدها الفريق الملكي عبر تاريخه الطويل.

تسجيل دخولك في عند تطبيق Real Madrid Virtual World سيطلب منك التطبيق انشاء حساب على التطبيق بالاضافة الى انه سيطلب منك تصميم شخصيتك الخاصة بك والتى يمكنك ان تجعلها تشبهك في الواقع الحقيقي .

يمكنك تخصيص شخصيتك في اللعبة بالشكل الذي تريده

كما يمكنك من خلال التطبيق ايضا ان تقوم بالدردشة مع مشجعي نادي ريال مدريد من حول العالم والتكلم معهم بلغتهم على سبيل المثال وللتوضيح لو تكلمت مع احد مستخدمي التطبيق باللغة Venezuela سيتم ترجمة نص الرسالة وارسالها باللغة التى يتحدث فيها الشخص الاخر سواء كانت الانجليزية الاسبانية او اي لغة اخرى

تجول في ارجاء ملعب سانتياجو برنابيو

كما ان تطبيق Real Madrid Virtual World يوفر امكانية لعب بعض الالعاب البسيطة مع مشجعي الفريق من مختلف دول العالم

العاب مسلية مع مشجعي ريال مدريد من انحاء العالم

هذا التطبيق من انشاء فريق ريال مدريد بشكل رسمي على متجر جوجل بلاي بالاضافة الى انه مجاني ويمكنك تجربته من

[رابط تحميل تطبيق Real Madrid Virtual World مجانا من جوجل بلاي ## download ##]

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى