اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تعرف على ميزة تويتر الجديدة لمشاركة الفيديوهات المباشرة وتحديد زمن بدئها

تعرف على ميزة تويتر الجديدة لمشاركة الفيديوهات المباشرة وتحديد زمن بدئها

أخيراً لم يعد هنالك داعي لضياع الوقت مع كتابة وصف بجانب كل فيديو تقوم بمشاركته على موقع تويتر، من أجل توضيح الزمن المحدد الذي تريد من الناس رؤيته، لأن الموقع حصل مؤخراً على ميزة جديدة ستختصر عليك الكثير من المتاعب وتُوصل ما تريده إلى الناس دون قول أي كلمة، حيث صرح فريق تطوير تويتر المختص بما يتعلق بالفيديوهات، عبر تغريدة يوم 29 مارسعن إطلاق ميزة جديدة تتمثل في امكانية تحديد نقطة محددة في الفيديو ليبدأ الفيديو من عند هذه النقطة تحديدا.

كيف يمكننا البدء باستخدام هذه الميزة؟

نوضح في البداية أن الميزة الجديدة تم إطلاقها لكافة المستخدمين على متصفحي موقع تويتر عبر الكمبيوتر وأنظمة الأندرويد وأيضاً iOS، ومن الضروري التوضيح أن الميزة تقتصر في الوقت الحالي على فيديو تم مشاركته من بث مباشر يعود لموقع تويتر نفسه أو عبر برنامج Periscope.

لتجربة هذه الميزة، ما عليكم سوى الضغط على زر المشاركة على فيديو يتم بثه، وبعدها مباشرة سيظهر سلايدر يمكنكم ببساطة تحريكه وسحبه وصولاً إلى زمن معين من الفيديو تريدونه أن يكون الانطلاقة المحددة عند الضغط على الفيديو المشارك، بعدها عليك كتابة نص توضيحي إذا أردت وثم تغريد المنشور ببساطة دون الحاجة لأي خطوات ثانية.

عندما تقوم الناس التي تتابعك بالضغط على الفيديو، فسوف يتم تشغيله من التوقيت الزمني الذي اخترته، وإذا كان الفيديو لا يزال يتم بثه فيمكنهم تخطي التوقيت الزمني واختيار مشاركة البث المباشر الحالي إذا أرادوا.

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق