اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق Notification History Log لتسجيل كل الاشعارات الواردة والاحتفاظ بها

تطبيق Notification History Log لتسجيل كل الاشعارات الواردة والاحتفاظ بها

عادة سيئة اصابتني عند استخدام جوالي الاندرويد اول شئ اقوم به بعد فتح قفل الشاشة هو تصفح الاشعارات الواردة بشكل سريع وبمجرد ان اخذ لمحة عليها اقوم بالضغط على زر Clear All – مسح الكل. وبذلك اقوم بحذف كافة الاشعارات الورادة وهنا تكمن المشكلة فبعض الاحيان افوت اشعارات واردة عبر الايميل او اشعارات من تطبيقات البنك مما يسبب في كثير من المشاكل وتأخر في اتمام المهام. هنا ياتي دور تطبيق Notification History Log هذا التطبيق بمثابة دفتر تسجيل لكل التنبيهات الورادة من كل التطبيق الموجودة على جوالك. ففي حال قمت بمسح كل التنبيهات ولم تتذكر ما هو التطبيق الذي ارسل لك الاشعار يمكنك الرجوع للتطبيق ومشاهدة كافة الاشعارات الواردة الى جوالك.

شرح استخدام تطبيق  Notification History Log لتسجيل الاشعارات

بعد تحميل تطبيق  Notification History Logمن جوجل بلاي. ستظهر امامك شاشات توضح كيفية عمل التطبيق تمرر هذه الشاشات حتى تصل الى شاشة اعطاء الصلاحيات. تقوم بمنح التطبيق صلاحيات الوصول الى الاشعارات

تعطي صلاحية الوصول للأشعارات لتطبيق Notification History Log

الان سيقوم التطبيق بتسجيل كافة الاشعارات الورادة الى جوالك. للوصول اليها تقوم بتشغيل التطبيق والضغط على كلمة Advanced. ليس هذا فحسب يقوم التطبيق ايضا بضم كافة الاشعارات الواردة من تطبيق الواتس اب على سبيل المثال في مجموعة واحدة ويمكنك البحث عن اي من الاشعارات الواردة بالاضافة الى كتابة كلامات دلالية لأي من الاشعارات الواردة لتسهيل الوصول اليها.

طريقة استخدام تطبيق Notification History Log

وبذلك ومن خلال تطبيق Notification History Log نكون قد حللنا مشكلة فقدان الاشعارات والتنبيهات الواردة من التطبيقات المثبتة على الجوال ويمكنك الرجوع اليها في اي وقت وبسهولة تامة

[ رابط تحميل تطبيق Notification History Log من جوجل بلاي مجانا ##download## ]

الوسوم

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق