اخبار الاندرويدمراجعات تطبيقات

تطبيق Fluid Navigation Gestures يضيف ميزة من اندرويد 10 لأي جوال

كما تعلمو فأن قوقل قد اطلقت تحديث الاندرويد 10 وحددت بعض الشركات موعد اصدار نسخة الاندرويد 10 الخاصة بها، الا ان بعض مزايا النظام الجديد مفيدة جدا ولا يمكن لمستخدمي النسخ القديمة من نظام الاندرويد الحصول عليها. لذلك في موضوع اليوم سأقوم بشرح طريقة تمكنك من الحصول على ميزة من مزايا اندرويد 10، هذه الميزة تسمى التحكم بالايماءات – gesture control بحيث يمكنك من خلال الميزة الجميلة التحكم في جوالك الاندرويد بطريقة فريدة ومفيدة.

تطبيق Fluid Navigation Gestures هو تطبيق يضيف لجوالك ميزة التحكم بالايماءات الموجودة على الاجهزة بنظام اندرويد 10. هذه الميزة ستضيف لجوالك امكانية التحكم بالتطبيقات التنقل بينها بطريقة فريدة ومميزة. هذه الطريقة مفيدة في حال تعطلت لديك اي من الازرار الاساسية الخاصة بالجوال بحيث يمكنك التحكم فيه من خلال هذه الطريقة.


شرح استخدام تطبيق Fluid Navigation Gestures لأضافة التحكم بالايماءات من اندرويد 10 لأي جوال

بعد تحميل التطبيق مجانا من جوجل بلاي، ستظهر لك واجهة التطبيق الرئيسية وسيطلب منك التطبيق صلاحيات الوصول تعطيه الصلاحيات المطلوبة وتدخل لواجهة التطبيق الاساسية.

الان عليك ان تقوم بتفعيل التطبيق من خلال الزر الموضح في الصورة التالية، ومن ثم يمكنك ان تخصص كل جهة من جهات الجوال الثلاثة اليمين واليسار والاسفل بحيث يمكنك ان تخصص ماذا تريد ان يحدث اذا ما قمت بسحب اصبعك من الاسفل.

تفعيل تطبيق Fluid Navigation Gestures للحصول على ميزة الايماءات

بشكل اساسي عند سحب اصبعك من الاسفل ستظهر لك موجة سوداء وعند التحريك يمين ويسار ستلاحظ ان هنالك ازرار للتحكم في الجوال زر القائمة الرئيسية وزر الرجوع للخلف وزر التطبيقات المفتوحة.

شرح طريقة استخدام تطبيق Fluid Navigation Gestures

عند السحب من الناحية اليمنى سترجع خطوة للخلف على اي تطبيق او موقع انت الان يعني يمكنك استخدام السحب من الجهة اليمنى للرجوع للخلف بشكل سريع وعملي

الخلاصة بعد استخدامي لتطبيق Fluid Navigation Gestures انصح كل من لم يحصل على اصدار اندرويد 10 من تجربة التطبيق لما يقدمه من فائدة وسرعة في التنقل بين التطبيقات او اغلاق للتطبيقات.

نزار كامل

اكتب عن نظام الاندرويد منذ عام 2012 قدمت العديد من مراجعات لتطبيقات والعاب الاندرويد، كما قدمت العديد من الحلول لمشاكل التى يواجهها مستخدمي نظام الاندرويد على حسابي بحرية درويد على تويتر. اكره الاسلاك واحب المنتجات التقنية اللاسكلية. بكل تواضع مؤسس موقع بحرية درويد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى